كيف تحصلين على إطلالة فخمة باعتماد قطع بأسعار معقولة؟

الحصول على اطلالة فخمة باعتماد قطع باسعار معقولة

الحصول على اطلالة فخمة باعتماد قطع باسعار معقولة ليس مستحيلًا، فمن غير الضروري أن تنفقي أموالًا كثيرة على الملابس والأكسسوارات والمجوهرات لتحقيق هذه الخطوة.

ias

إن كنتِ تعتقدين أن عدم قدرتكِ على شراء التصاميم الباهظة أمرٌ سيمنعكِ من التميّز بإطلالة فاخرة، فأنتِ مخطئة تمامًا، وصور النجمات التي نراها كثيرًا أكبر دليل على ذلك! فهنّ على الرغم من اعتماد تصاميم من أهمّ الدور العالميّة الفخمة، إلّا أنّهنّ يفشلن أحيانًا في الحصول على إطلالة جميلة، لأسباب عديدة، أبرزها اختيار ما لا يتناسب مع شكل الجسم، أو عدم تنسيق الألوان والقطع، وغيرها. على خلاف ذلك، يمكنكِ تحقيق الإطلالة المثاليّة من خلال اعتماد قطع تناسب قدراتكِ الشرائيّة وغير باهظة أبدًا، خصوصًا إذا ابتعدتِ عن أخطاء الموضة التي تفسد إطلالتكِ. لذلك، ستقدّم لكِ ياسمينة في ما يلي، نصائح في الموضة تساعدكِ بالحصول على إطلالة فخمة باعتماد قطع بأسعار معقولة.

  • ابتعدي عن الملابس المزيّنة بالسلاسل والحبوب المعدنيّة، والكثير من الأزرار، والنقشات الكبيرة والكثيرة، حتّى ولو كانت رائجة، فهي تضفي الحيويّة على إطلالتكِ إنّما تقلّل من نسبة فخامتها.
  • اختاري الملابس المزيّنة بالتطريزات الأنيقة، فهي تعكس الإبداع والفخامة، ويعتمدها مصمّمو الأزياء لإضفاء لمسات فخمة على تصاميمهم، وهي تبرز كثيرًا على القطع التي يمكنكِ أن تتسوّقيها بأسعار معقولة.
  • اختاري الملابس المصنوعة من أقمشة تعكس الفخامة، ولا تقلقي فهي متوافرة بأسعار تناسبكِ، ومن بينها الساتان والمخمل والدانتيل.
  • ارتدي القمصان المميّزة بعقدة الفراشة على ياقتها، أو التي تضمّ أزرارًا ناعمة باللون الذهبيّ، أو كشاكش ناعمة، فهي خيار رائع لإطلالة فخمة.
  • انتقي الأكسسوارات التي تعكس الرقيّ والأناقة، وهنا ننصحكِ بحقائب الكلاتش أو حقائب الكتف الصغيرة، وحذاء الـPump، وأساور وأقراط بتصاميم ناعمة، والأحذية المصنوعة من الشامواه أو الجلد، والأقراط والعقود المزيّنة باللؤلؤ الاصطناعيّ.
  • اختاري البلايزر لتكون من أهمّ القطع في خزانتكِ، فهي تتوافر بأسعار معقولة، نسّقيها مع ملابس بتصاميم كلاسيكيّة، مثل قميص أنيق وسروال واسع، فهي تضفي فخامة مميّزة عليكِ.
  • اهتمّي دائمًا بنظافة الأكسسوارات المصنوعة من الجلد، فاشتري لها منتجات مخصّصة للعناية بها والحفاظ عليها.
  • لا ترتدي أبدًا الملابس التي لا تناسب مقاسكِ، وهنا نعني أيضًا الملابس الداخليّة، فلكي تكون إطلالتكِ فخمة، من المهمّ أن تناسب الملابس مقاسكِ وشكل جسمكِ، فلا تتّبعي صيحة الملابس الواسعة جدًا أبدًا.
  • الملابس المميّزة بالأكتاف المرفوعة تضفي عليكِ الرقيّ والفخامة، فتسوّقي الفساتين والمعاطف والقمصان المميّزة بهذه الصيحة بالسعر الذي يناسبكِ، وستحصلين على إطلالة فاخرة.
  • النظارات الشمسيّة السوداء ذات الإطار السميك الأسود هي أكسسوار مثاليّ لإطلالة فخمة، فاختاري هذه النظارات بما يتناسب مع شكل وجهكِ، ومن المفضّل أن تبتعدي عن تلك التي تأتي بإطار معدنيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية