الحقائب الكبيرة لإطلالة حيويّة!

لا بدّ من حقيبة حيويّة وعمليّة ولكن مميّزة في الوقت ذاته، تختارينها لإطلالتك اليوميّة وتنسّقينها مع الصيحات العمليّة، هذه الحقيبة التي تعرف بالـ Tote نسبة لحجمها الكبير والتي تقدّمها معظم الماركات كلّ موسم بتصاميم مختلفة وملفتة.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات الحقائب الكبيرة التي تناسب إطلالتك في الأيام العادية وخلال العمل ولكن ما هي الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تليق بهذه الحقيبة؟

ماذا ترتدين للعمل في شتاء 2015

1- الجينز الواسع: بات من الواضح أنّ الجينز الواسع أي بقصّة الـ Flare هو القطعة الرائجة هذا الموسم  على حساب الجينز بالقصّة الضيّقة، لذا إرتديه مع القميص الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt القطنيّة وسترة البلايزر واختاري الحقيبة الكبيرة بإحدى ألوان النيون أو بإحدى النقشات أو المطبّعة.

2- التنورة: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة، إختاري التنورة متوسّطة الطول ولكن بقصّة الـ A Line أي القصّة الواسعة وليس بالقصّة المستقيمة وارتدي مع هذه التنورة، التوب الواسعة والقصيرة أي Crop Top أو قميص الجينز الذي تضعينه تحت التنورة واختاري الحذاء بالشرائط أو حذاء الباليرينا أو حتى الحذاء المسطّح المروّس من الأمام.

أي حقائب سيلين تختارين لشتاء 2015

3- سروال الـ Culotte: تطغى السراويل هذا الموسم على حساب الجينز، فاختاري السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي حذاء بالبابوش مثلاً أو حذاء الغلادييتر الذي يصل طوله حدّ الكاحل فقط ونسّقي مع هذا السروال التوب الناعمة بقماش الشيفون مثلاً أو المزيّنة بياقة كلاسيكيّة أو ربطة عنق كلاسيكيّة وارتدي مع هذه الإطلالة حذاء المول لإطلالة أنيقة.

4- الفستان: لإطلالة أنيقة، ليس هناك أكثر من الفستان لإضفاء اللمسة الراقية على إطلالتك، لذا، اختاري الفستان بالقصّة المستقيمة مع البلايزر لإطلالة Formal وراقية أو إختاريه بقصّة واسعة أي A Line لإطلالة أكثر حيويّة أو ارتدي الفستان الماكسي مع الأحذية المسطّحة لإطلالة عمليّة ونسّقي مع هذا الفستان الماكسي الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة المفتوحة.

اكتشفي موضة حقائب الصندوق الرائجة في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية