الحقائب المطرّزة موضة في صيف 2015!

من المهمّ جداً أن تختاري الحقائب المميّزة  للحصول على إطلالة ناجحة وملفتة ولكن إذا أردتِ إطلالة فريدة من نوعها، فعليكِ ألاّ تتردّدي في اعتماد التطريز في إطلالتك الحيويّة وخلال فترة النهار.

ias

 

لصيف 2015، تقدّم لكِ العديد من الماركات أجمل موديلات الحقائب المطرّزة، والتي من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتكِ، لذا، لا تتردّدي في اختيار الحقائب المطرّزة لهذا الموسم ولكن كيف تنسّقينها؟

 

1- إرتديها لإطلالة رسميّة وأنيقة: من قال لكِ إنّه لإطلالة أنيقة ورسميّة أي Formal عليكِ اختيار الحقيبة باللون الأسود الكلاسيكيّة؟ بإمكان تنسيق الحقيبة المطرّزة مع الأزياء بموضة المونوكروم أي بلوني الأسود والأحمر، فتختارين الحقيبة المطرّزة مع السروال الأسود الرسمي المنسّق مع السترة الرسمية أو القميص الاساسيّ أو مع التنورة الرسمية بالطول المتوسّط والقميص الناعم والأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

 

        بالصور، اكشفي موضة الحقائب لشتاء 2016

 

2- إرتديها لإطلالة حيويّة: من الرائج هذا الموسم إعتماد النقشات المختلفة مع بعضها البعض، لذا، ننصحك باختيار الحقائب المطرّزة لإطلالة منسّقة مع النقشات المختلفة أكانت مقلّمة أو مقطّعة إذ من المميّز أن ترتدي الحقيبة المطرّزة مع القميص المقلّم مثلاً والجينز أو التنورة المقطّعة وقميص الجينز أو حتى مع السراويل المطبّعة والمطرّزة والقمصان الأساسيّة.

 

        بالصور، اكتشفي حقيبة غوتشي الأشهر هذا الموسم

 

3- إرتديها لإطلالة ناعمة: إعتمدي الإطلالة باللون الواحد وتحديداً اللون الأبيض أو البيج وارتدي مثلاً سروال الـ Culotte الواسع مع السترة الواسعة والطويلة أو اختاري السروال الرسمي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري مع القميص الناعم باللون الأبيض أو البيج وأضيفي لمسة مميّزة وحيويّة على هذه الإطلالة الناعمة من خلال اختيار الحقيبة المطرّزة.

 

4- إرتديها مع الإطلالة بالستايل البوهيمي: إعتمدي موضة الترايبيل أو القبائل أو الستيال البوهيمي هذا الموسم واختاري قماش السيويدي الرائج كأساس لإطلالتك واعتمدي موضة الشراريب أي الـ Fringe وارتدي مثلاً التنورة بقماش السويدي مع قميص الجينز أو إختاري الجينز مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ والسترة بقماش السويدي أو ارتدي التنورة أو الفستان المزين بالشراريب ونسّقي مع هذه الإطلالة الحقيبة المطرّزة.

 

           بالصور، اكتشفي موضة حقيبة الحزام لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية