الحقيقة الكاملة خلف عمليات تجميل كيم كارداشيان!

الحقيقة الكاملة خلف عمليات تجميل كيم كارداشيان!

حين نقارن صوركيم كارداشيان بين اليوم والأمس، لا يمكننا إلا أن نلاحظ التغييرات الكبيرة التي طرأت على وجهها وجسمها، لذا لا عجب أن تكون من اللواتي تلاحقهنّ دوماً أخبار عمليات التجميل، التي تتنوع بين الحقيقة والشائعة. اليوم سنجول سريعاً على أهم العمليات التي غيّرت من مظهر كيم!

ias
  • خضعت كيم كارداشيان لعملية تجميل للأنف، ولو أنّ شكل أنفها لم يكن سيئاً للغاية، إلا أنّه ما يمكن الحسم فيه أنّ النتيجة جاءت لمصلحتها.
  • اعترفت كيم في غالبيّة لقاءاتها أنّ خضعت لحقن الفيلر فيالوجه، واستعانت بها لأنّها تؤمن بها، وتعرف أنّ العلاج الوحيد القادر على الحفاظعلى شباب بشرتها وحيويّتها، وفي اكثر من مرّة أعلنت أنّ ما النتيجة التي حصلتعليها من خلال هذه الحقن ستجعلها تكرر التجربة إلى ما لا نهاية. (هل سيشهد العام 2017 على إنهاء زواج كيم كارداشيان وكانيي وست؟).
  • عملت كيم أيضاً على تكبير صدرها ومؤخرّتها، والدليلالصور الكثيرة التي أظهرت التغير الكبير الذي طرأ على هذه المفاتن، خصوصاً معالمبالغة التي إتبعتها.
  • في السياق نفسه، تنفق كيم كارداشيان الأموال الباهظة علىعلاجات إزالة الشعر بالليزر، وتسعى إلى تجربة كل حديث في هذا المجال.

ومن هنا صحيح أنّ كيم كاردشيان لم تترك عملية تجميل إلا وكانت من اللواتي خضعن لها، ولكن لا يمكننا الإنكار أنّها من أجمل نساء عصرنا.

إقرئي المزيد: كيم كارداشيان تكشف لك حيلها كي تبدو طويلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية