الحقيقة وراء إعلان خطوبة نجوى كرم

الحقيقة وراء إعلان خطوبة نجوى كرم

الحقيقة وراء إعلان خطوبة نجوى كرم

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر إعلان خطوبة النجمة اللبنانية نجوى كرمونشرت صورة لها وهي تقدّم الشراب لشاب لم تظهر بوضوح ملامح وجهه فبقي مجهول الهوية. إلا أن الفرحة لم تكتمل لأن شمس الأغنية اللبنانية لم تعلن خطوبتها وتبين أن الشاب الذي ظهر مع نجوى في الصورة هو أحد أقربائها.

ias

 

جاء هذا الخبر كالصاعقة فانتشر بسرعة على مواقع التواصل الإجتماعي التي سرعان ما تناقلت الخبر من دون التأكد من صحّته أو محاولة التواصل مع النجمة اللبنانية لتوضيح الأمر. إلا أن هذه الصورة في الحقيقة لا تمت لهذه الشائعة بأي صلة، فنجوى لم تعلن خطوبتها، كما وأنها لم تقدم على هذه الخطوة.

 

فكيف انطلقت هذه الشائعة التي طالت حياة نجوى العاطفية؟

 

قد تكون البداية من ظهور شمس الأغنية في الحلقة الأخيرة من برنامج "الحكم" الذي تقدّمه وفاء الكيلاني، وتطرّقها في الحديث إلى حياتها العاطفية التي لطالما حرصت على إبقائها بعيدة عن الأضواء. وقد تكون نجوى قد أحسنت في إبقائها بعيدة عن الصحافة كل هذا الوقت، فهي ما إن كشفت بعض تفاصيلها حتى انهالت عليها الشائعات والتعليقات.

 

أطلّت نجوى في "الحكم" وكشفت أنها واقعة في الحب وأنها على علاقة برجل يصغرها سناً وهو معروف خارج مجال الفن وأكدت نجوى في حديثها إلى استعدادها أن تتزوج من رجل أصغر منها بعشر سنوات إلا أنها قد تتردد في القيام بهذه الخطوة. أما عن كونها ترضى في أن تكون الزوجة الثانية، فأكدت نجوى أن هذا الأمر غير وارد وبأنها قد توافق فقط في حال كان قد تم الطلاق بين الرجل وزوجته الأولى قبل التعرف إليها.

 

إثر تصريحات نجوى هذه إنهالت التعليقات والشائعات، وها هي اليوم تحت الأضواء بعد انتشار صورة تجمعها بشاب يصغرها سناً. ولكن تبيّن أنه في الحقيقة هذا الشاب هو إبن اخت نجوى، لكن الأقاويل لم تنته عند هذا الحد. فبعد الكشف أنه ابن اختها بدأت بعض الصحف تتداول خبر أن نجوى قد تكون على علاقة بابن اختها.

 

وقد أحسنت نجوى في عدم التعليق على هذه الشائعات خصوصاً أنها لا تمت للواقع بأي صلة وأنها ادعاءات كاذبة وسخيفة، فلا تستحق أي اهتمام من شمس الأغنية نجوى.

 

ختاماً، نتمنى أن تعلن خطوبة نجوى كرم في المستقبل القريب وأن يصدر هذا الخبر عنها شخصياً لتشارك به الفرحة مع الجمهور والصحافة العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية