الحقيقة وراء علاقة حسن الرداد بإيمي سمير غانم

علاقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم

علاقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم

انتشرت أخبار مؤخراً حول احتمال وجود علاقة بين الفنان حسن الرداد وزميلته إيمي سمير غانم الأمر الذي دفعه إلى الخروج عن صمته للرّد على الشائعات التي تطاله من خلال إصدار بيان صحفي صرّح فيه عن أن كل ما تناقلته الصحف بشأن ارتبطه بإيمي سمير غانم  هي مجرّد شائعات، وأشار إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها لمثل هذه الشائعات كونها تطاله مع كل فنانة يقدّم معها عملاّ فنيّاً.

ias

وأفاد الردّاد في البيان أنّه لن يحرم جمهوره من خبر كهذا وأضاف أنّه حالما يقرّر الزواج سيكشف عن الخبر هو بنفسه مشيراً إلى أنّه يريد أن يشارك جمهوره فرحته عندما يتّخذ هذا القرار المصيري.

أعرب الرداد عن غضبه بانتشار الشائعات عنه من وقت إلى آخر مطالباً الجهات الصحفية عدم نشر أي أخبار تخصّه إلّا إذا كانت مأخوذة من صفحاته الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أو من خلال التواصل مع مكتبه الإعلاني.

بدورها، ردّت الفنانة إيمي سمير غانم على الشائعات نافيةً احتمال وجود علاقة لها مع الرّداد مشيرةً إلى أن علاقتهما لا تتعدّى حدود الصداقة وأضافت أن حياتها العاطفية ليست سريّة وأنّها لا تخفي شيئاً عن جمهورها مؤكّدةً أنّها ستعلن الخبر للجميع فور ارتباطها بأحد.

واستمرّ الفنانان بالظهور معاً على الرّغم من الشائعات، إذ حضرا أحد عروض مسرحيات "تياترو مصر" معاً، والتقطا بعض الصور مع أبطال العرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية