الحكاية الكاملة لخلاف ياسمين صبري مع والدها وأفراد عائلتها!

الحكاية الكاملة لخلاف ياسمين صبري مع والدها وأفراد عائلتها

مصدرة الصورة حساب yasmine_sabri على إنستغرام

ستكشف لك ياسمينة الحكاية الكاملة لخلاف ياسمين صبري مع والدها وأفراد عائلتها والذي يعتبر الخبر الأكثر تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة.

ias

يظن الكثير أن حياة الرفاهية والثروة الكبيرة التي تتمتع بها ياسمين صبري تُبعدها عن المشاكل خصوصاً العائلية، ولكن ما تبيّن لنا أن هذا الأمر عارٍ عن الصحة خصوصاً بعد البوست الأخير الذي نشره والدها!

والدها شنّ هجوم عليها!

نشر منذ يومين والد الفنانة ياسمين صبري التي تقع ضمن أجمل 100 وجه في العالم أشرف صبري صورة لإبنه شقيق ياسمين وأرفقها بكابتشن أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث كتب "فرح ابني بكره ربنا رزقه باجمل عروسة اما ان امه واخواته الاشقاء رفضوا حتي يباركوله فربنا رزقه بام تانية عملت كل حاجة واخوات تانيين لم تغريهم الاموال ولا طيارات وكدب وخداع اصبح لابني اخوات جدد وام جديدة حفظه الله من شياطين"

بهذه الكلمات عاتب وهاجم الدكتور أشرف صبري رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية إبنته وكافة أفراد أسرته الذين غابوا عن زفاف أخيهم مؤكداً أن الأموال وحياة الرفاهية والملابس والإكسسوارات باهظة الثمن أغرتها وأبعدتها عن أسرتها.

وبعد هذا البوست، تداولت مواقع السوشال ميديا العديد من الشائعات والأخبار التي تؤكد أن والد ياسمين على خلاف كبير معها خصوصاً بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رغم نفيه هذا الموضوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية