الحكم بالسجن على دنيا بطمة ومريم حسين تشمت بها

الحكم بالسجن على دنيا بطمة ومريم حسين تشمت بها

صدر الحكم بالسجن على دنيا بطمة وقد شمتت بها مريم حسين، فهي كانت من النجمات اللواتي تعرّضن للهجوم من قبل دنيا عبر حساب حمزة مون بيبي الذي أنشأته وفضحت من خلاله المشاهير وتسبب لهم بمشاكل، وكانت النتيجة الحكم عليها بالسجن.

ias

دنيا بطمة أصبحت أكثر نجمة مكروهة في العالم العربي، ذلك لأنّها أفسدت حياة المشاهير من خلال حساب حمزة مون بيبي. وعلى الرغم من نكرانها إنشاء الحساب للتهرّب من العواقب، إلّا أنّ القضاء أخذ مجراه، وبيّنت التحقيقات أنّها المسؤولة الأولى!

يوم الأربعاء، أصدرت محكمة الاستئناف بمراكش العقوبة أخيرًا بحقّ دنيا بطمة، وتمّ الحكم عليها بسنة من السجن مع دفع غرامة قدرها 10,000 درهم مغربي، أي ما يعادل 1,000 دولار أميركي. وقد تمّ أيضًا إصدار عقوبات بحقّ من شاركوها في الجريمة.

الخبر أسعد الكثير من المشاهير، من بينهم مريم حسين التي كانت إحدى ضحايا هذا الحساب الذي نشر أخبارًا مسيئة بحقّها، وقالت :"الله يمهل ولا يهمل، فأنا كنت ضحيّة هذا الحساب ولكن ربّ العالمين أقوى من كلّ شيء، والله يسامح الجميع."

> الله ياخد الحق بحساب حمزة مون بيبي لما اتكلم عني أنا والوالدة بالعاطل والباطل."

مريم حسين نشرت أيضًا صورة لها مع الإعلاميّة مريم سعيد التي تسبب الحساب بفسخ خطوبتها، والتي هي حاليًا متوارية عن الأنظار، وعلّقت :"الله أخذ حقنا والله يوفقك بحياتك الجديدة. 

الجدي ذكره، أنّه منذ أكثر من عام، تمّ التحقيق مع دنيا بطمة ومنعها من السفر، بسبب حساب حمزة مون بيبي، وتمّ البارحة الحكم عليها بالسجن، ولكن من غير المؤكّد بعد إذا كان سيطبّق هذا الحكم بحقّها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية