الحكم على دنيا بطمة بالسجن لمدة ٨ أشهر على خلفية حساب حمزة مون بيبي

الحكم على دنيا بطمة بالسجن لمدة ٨ أشهر على خلفية حساب حمزة مون بيبي

الحكم على دنيا بطمة بالسجن لمدة ٨ أشهر على خلفية حساب حمزة مون بيبي

الحكم على دنيا بطمة بالسجن النافذ لمدة ٨ أشهر على خلفية حساب حمزة مون بيبي، كما أصدرت محكمة مغربية اليوم اضافةً الى الحكم على ابتسام بطمة شقيقة دنيا بسنة كاملة. وكانت دنيا سبق وتوسّطت لملك المغرب كي يطلق سراحها ويحلّ أزمتها الأخيرة!

ias

واتهمت بطمة بالضلوع في حساب ينشر الفضائح ويكشف تفاصيل من الحياة الخاصة للمشاهير، رغم تشديدها لمرات عدّة أنّ لا علاقة لها بهذا الحساب وأنّ خلف هذه الشائعة مشاهير يريدون النيل من شهرتها ونجاحها الفني.

اصطدمت مع الصحافيين!

وحضرت دنيا باطمة، للمرة الثالثة للمحكمة أمس الأربعاء، وسط حراسة مشددة من معاونيها الذين اصطدموا مع صحفيين حاولوا أخذ تصريحات من الفنانة أثناء ركوبها السيارة.

ما هي التهمة الموجهة لها بحسب المحكمة؟

ووجهت المحكمة لدنيا تهمة "المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدًا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم". وكانت أبرز قضايا هذا التشهير تسببها بفسخ خطوبة مريم سعيد!

يذكر أن دنيا حامل بطفلها الثاني بعد ابنتها غزل وكانت واجهت مشاكل كثيرة وشائعات تحدّثت عن انفصالها عن المنتج محمد والد حلا الترك. تذكّري معنا يوم بكت دنيا وطلبت السماح من حلا الترك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية