الحكم على منار سامي فتاة التيك توك وأمها تنهار في المحكمة!

الحكم على منار سامي فتاة التيك توك وأمها تنهار في المحكمة!

الحكم على منار سامي فتاة التيك توك وأمها تنهار في المحكمة

صدر الحكم على منار سامي فتاة التيك توك المصرية بالسجن لمدّة ٣ سنوات اضافةً الى غرامة قيمتها ٣٠٠ ألف جنيه والأشغال الشاقة ما جعلها تفقد وعيها عند النطق بالحكم كما انهارت والدتها قائلة بنتي هتضيع مني وما عملتش حاجة وربنا". وكانت السوشيل ميديا في مصر انشغلت أمس بعدما كشفت هيفاء وهبي تفاصيل الحكم القضائي ضد محمد وزيري.

ias

وكانت منار قد اتهمت بالتحريض على الفسق والفجور وعرض نفسها بهدف الدعارة. وبعد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق، جرت إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الاقتصادية، والتي حددت لها جلسة النطق بالحكم.

هي أم وعملت مضيفة طيران!

والدة منار سامي وابنتها
والدة منار سامي وابنتها

وتبلغ من العمر 30 عامًا، وكانت انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفلة تعيش مع والديها في مدينة كفر شكر، كما إلى يتردد أنها كانت تعمل مضيفة طيران، وتركت العمل للتفرغ لفيديوهات "التيك توك"، ولم يكن لها محل إقامة ثابت بل كانت تتنقّل بين شقق مفروشة. 

القبض على مجموعة من الفتيات بالتهمة نفسها

وبعد سجن سما المصري لثلاث سنوات في الأسبوع الماضي، قبضت الشرطة المصرية على مجموعة من الفتيات بتهمة نشر فيديوهات تخدش الحياء وتسيء لقيم الأسرة المصرية وهنّ مودّة الأدهم وحنين حسام وريناد عماد ومنار سامي وغيرهنّ!

مشاجرات بينهنّ!

وكانت هذه الفتيات، قد دخلن بمشاجرات طويلة بينهنّ على السوشيل ميديا واتهمن بعضهنّ البعض بتهم خادشة ومسيئة للسمعة ما استدعى تدخّل النيابة التي جاءت نتيجتها غير مرضية لهنّ جميعًا. وكان نجوم السوشيل ميديا في الكويت أثاروا الجدل أيضًا اثر تطورات في قضية غسيل الأموال المتورطة بها فرح الهادي وفوز الفهد وغيرهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية