الحكم على منى السابر والدة حلا الترك بالسجن بعد اتهام الأخيرة لها بسرقة أموالها

الحكم على منى السابر والدة حلا الترك بالسجن بعد اتهام الاخيرة لها بسرقة اموالها

مصدر الصورة: @monaa_alsaber الحساب الرسمي على اسنتغرام لمنى السابر

صدر الحكم على منى السابر والدة حلا الترك بالسجن بعد اتهام الاخيرة لها بسرقة اموالها، وقد صدمت منى الجميع فور إعلانها الخبر، مشيرة إلى أنها ستسجن لمدّة سنة بسبب التهمة الموجّهة إليها، إذ قدّمت حلا الترك شكوى بحق والدتها متهمة إياها بالسرقة.

ias

منى السابر أطلّت في فيديو كشفت فيه أنه صدر الحكم الأول، واستأنفته، ولم يتغير حتى الساعة أي شيء في الحكم، مؤكّدة أن الأمر يتطلب الوقت لتتقدم بأحكام بديلة للمحكمة، لأنّها أم حاضنة لولد. وقالت أنّ نفس الحكم الأأول مع التنفيذ، والإجراءات التي ستتّخذها تتطلّب الوقت، وتأمّلت بالخير.

> أنا عارفة أن الكلام اللي حاكته في المحكمة مو كلامها.

شرحت منى الألم الذي تعانيه جراء هذا الأمر، مؤكّدة أنها لم تتوقع أن تشهد ابنتها ضدها في المحكمة، وصُدمت بسبب كل ما قالته ضدّها، وقالت أن السبب بكل ذلك هم الأب والجدة والعم وكل من حولهم، مشييرة إلى صعوبة الموقف.

خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، بكت بألم، وتحدّثت عن الجرح الذي سببته لها ابنتها، وقالت :"ما رح تعرف الألم، وما رح تعرف الشعور اللي سببتلي يا، إلا بس تتزوج ويصير عندها أولاد، بتعرف قيمة الأم."

وتشك منى السابر دائمًا في خيارات ابنتها، وتتهم دائمًا جدّتها ووالدها بقلبها ضدها، إذ عندما وصلت حلا الترك إلى سن التخيير، اختارت العيش مع والدها، ليتبين لها لاحقًا أن محمد الترك قد رفع دعوى لاستعادة حضانة ابنته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية