الحل الطبيعي للتخلص من كلف البشرة في الصيف

الحل الطبيعي للتخلص من كلف البشرة في الصيف

هل تعانين من كلف الصيف، وتبحثين عن حل طبيعي يخفف مظهرها ويخفيها؟! اليك الحل مع ياسمينة لاسيما وأن الشمس والحرارة تؤثر فعلاً بشكل سلبي على نقاوة البشرة وتعزز مظهر الكلف لتعاني أخيراً من بقع الوجه الداكنة التي تجبرك على اعتماد كريم الأساس يومياً حتى تتمكني من الخروج من المنزل وأنت على ثقة بأن إطلالتك الجميلة والمشرقة ستجذب كل من حولك.وفي المناسبة إكتشفي المزيد عنأضرار الشمس على البشرة.

ias

تكمن هذه الطريقة بالإستعانة بخلطة الكركم والليمون التي تساعد كثيراً على تبييض البشرة واستعادة نقاوتها ونضارتها من جديد لاسيما بفضل فوائد المكونات.

  • الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C لدى عصير الليمون القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة لتنقيتها وتطهيرها وتجديد خلاياها. فإن أردت الحفاظ على بشرة بيضاء خالية من البقع والشوائب ومفعمة بالحيوية ما عليك سوى إدخاله الى روتين العناية ببشرتك وتعرفي أيضاً علىفوائد الليمون للشعر.
  • الكركم: يُعتبر الكركم من أهم المكونات الطّبيعية الذي يبيّض البشرة وينقيها من البقع الداكنة. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يمنع ظهور الشيخوخة المبكرة أيضاً إذ يعزز تجدد خلايا الجلد لتحافظي من خلاله على إطلالة شبابية ترضيك.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها للتخلص من الكلف

ضعي في وعاء زجاجي، ملعقة كبيرة من الكركم وأضيفي عليها أخرى صغيرة من عصير الليمون وواحدة صغيرة أيضاً من ماء الورد. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة الوجه لـ 20 دقيقة على الأقل. كرري اعتماد الخلطة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين النتيجة بعد ثاني إستعمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية