الحلقة الثالثة من "أكس فلكتور" توزيع المشتركين والمنافسة تشتد

الحلقة الثالثة من تجار أداء "اكس فاكتور"

الحلقة الثالثة من تجار أداء “اكس فاكتور”

عرضت مساء السبت الماضي الحلقة الثالثة من تجارب أداء برنامج "أكس فاكتور" الذي يشاركه فيه كأعضاء في لجنة التحكيم الفنان راغب علامةوالفنانة اليساوالممثلة دنيا سمير غانم.

ias

 

ومع نهاية هذه الحلقة انطقل إلى المرحلة الثانية من البرنامج 77 مشتركاً حصلوا على نعم من لجنة التحكيم، وكان على اللجنة أن تختار 30، ليضّم كل منهم 10 في فريقه الذي سيتولّى متابعته تحضيراً للحلقات المباشرة.

 

ولهذا السبب عقد راغب، اليسا ودنيا إجتماعاً مغلقاً وأعادوا الإستماع الى الأصوات التي سبق وتقدّمت، وبدأوا بتصفيتها شيئاً فشيئاً وأعطوا الفرصة للأشخاص الذين يستحقّون أن يتأهّلوا ليُنافسوا على اللقب.

 

وبعد إتصال مفاجئ من مقدّم البرامج الإنجليزي، والمنتج المشهور ورجل الأعمال المعروف في الولايات المتحدة "سيمون كاول"، يتولّى السوبر ستار تدريب فئة الغناء الفردي الأجنبي، وسيضم فريقه حمزة هوساوي من المملكة العربية السعودية، لاتويا من لبنان، سيباستيان ريمبو من الجزائر، دالي غانة من تونس، معن جليدان من المملكة العربية السعوديّة، إلهام عريبي من المغرب، ملك الحسيني من مصر، ماريا نديم من المغرب، ندجيم معطى الله من الجزائر، تيما من المغرب.

 

أما الفنانة اليسا ستشرف على فئة الغناء الفردي العربي وسيضم فريقها رانيا الجديدي التي فصلتها اللّجنة من فريق The Toys، ندى خليل من مصر، علي مهنّا من لبنان، هند زيادة من المغرب، مجدي شريف من سوريا، ألماس من الإمارات، مجد خطّار من لبنان، مروى صبري من مصر، مجد الصغير من السعودية، ضحى دكير من المغرب.

 

أما فريق الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، والتي تشرف على فئة الفرق، فسيضمThe M Sisters  من لبنان، Vooca Band  من مصر،Adrenaline  من المغرب،GUITANAI  من الأردن وسوريا،Armonia  من لبنان،Mounib Band  من مصر،Aves Band  من المغرب،Raymond and Tania  من سوريا، Live Team من مصر.

 

أما الفريق العاشر، فمنحت اللجنة الفرصة لكل من المشترك عادل إشبي من المغرب، أحمد حسن من مصر وكاظم شماس من لبنان وفريق BMD & SAEED بالإنضمام الى بعضهم البعض ليؤلفوا فريقاً واحداً بين بعضهم ينافس الفرق التسعة الباقية.

 

أخيراً، يُذكر أنّ الحلقتين المقبلتين ستشهدان حماساً كبيراً ومنافسة قوية بين المشتركين الذي سيتقلّص عددهم الى 12 في الحلقات المباشرة التي تبدأ في 18 أبريل، وذلك بعد تصفيتهم واحداً تلو الآخر وفقاً لضعف أدائهم وتقدّهم بالنسبة لغيرهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية