الحلقة الثانية من CHANEL Beauty Talks مع كيرا نايتلي

تحت عنوان " Getting into Character" تمّ إطلاق الحلقة الثانية من CHANEL Beauty Talks مع سفيرة الدار كيرا نايتلي التي حظينا معها  بفرصة الجلوس برفقتها ورفقة المصمّمة الإبداعية العالمية لألوان وماكياج CHANEL لوتشيا وبيكا، التي صنعت لها شخصيّة حقيقية بواسطة الماكياج، فماذا في تفاصيل هذا الفيديو المميز؟

ias

على منضدة الماكياج، وأمام عدد هائل من مستحضرات CHANEL تجلس كيرا، وسط العطور وأدوات الماكياج والكريمات، تلك الأسلحة التي تحقّق المستحيل، والتي لا تزيد الجمال فحسب، بل تكوّن الشخصية برمّتها. لويزا تجلس قبالتها، تلمح في عيني كيرا الكثير من الحزن والكثير من التحدّي والكثير من الرقي والكثير من الفرادة. وتأتي أنامل لويزا لتسلّط الضوء على كل هذه المزايا، فتختار لها الظلال الرمادية الداكنة واللامعة فوق العينين، في ماكياج آسر خاطف، يحمل في كل خطوة فيه الجاذبية الغامضة التي تصل إلى الأعماق.

إطلالة قوية عصرية ترتكز على الحاجبين المحدّدين والمعلمين بدقّة، العيون البرّاقة واللامعة، البشرة الساطعة كاللؤلؤ، والشفاه الداكنة، توقّعها لويزا بباقة من المستحضرات أبرزها Rouge Coco Stylo 212 Récit و Stylo Yeux Waterproof 912 Ardoise و و Le Crayon Lèvres 09 Rouge Noir-Vamp و Le Volume de CHANEL 10 Noir.

لا تحرمي نفسك من فرصة التعرّف إلى كيرا نايتلي، التي تعكس الجمال والرقي والتميّز والعصرية في إمرأة واحدة!

شاهدي المزيد: تفاصيل الحلقة الأولى من CHANEL Beauty Talks على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية