الحلقة الثانية من سيفورا نبض الجمال مع فوز الفهد

بعدما تابعت الحلقة الأولى من نبض الجمال من Sephora مع فوز الهند، يسر ياسمينة بأن تشاهد وإياك سوياً الحلقة الثانية، التي ستتعرّفين من خلالها على أهم مستحضرات التجميل المثالية للصيف، وأنسب طرق العناية بالبشرة مع نصائح حصرية ومميزة، إلى جانب مشاهدة الكونتورينغ مباشرة من سيفورا ستورز مع أهم خبراء الماكياج.

ias

Beauty To Go عنوان جمالي عريض تندرج تحته صيحات ماكياج مناسبة لموسم الصيف، والرحلات التي تمضينها حول العالم، وفي هذا الفيديو، ستكونين أمام ثلاث إطلالات ماكياج مستوحاة من ثلاث مدن مختلفة، الأوّلى من جزيرة ميكونوس اليونانية، والثانية من مدينة ريو دو جينيرو البرازيلية، والثالثة من ولاية لوس أنجلوس الأميركية. فمع مستحضرات سيفورا والألوان المختلفة ستتعلّمين كيفية وضع ماكياج مناسب ومتوافق مع طبيعة المكان الذي تنوين زيارته في عطلتك. (إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Sephora).

القسم الثاني من الفيديو يسلّط الضوء على أهمية العناية بالبشرة خلال العطلات، كما تخبرك فوز عن أهم المستحضرات التي لا يمكنك السفر من دونها، ومن بعدها تشاهدين تجربة الكونتورينغ مع خبراء ماكياج سيفورا. وفي نهاية الفيديو، تكشف لنا فوز الفهد عن مسابقة سيفورا التي تتيح لك الحصول على باقة من أجمل مستحضرات الماركة من خلال الاشتراك في المسابقة، والتي تعرفين كل تفاصيلها على انستغرام.

شاهدي المزيد: أحدث صيحات الماكياج في الحلقة الأولى من " نبض الجمال" من سيفورا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية