الحمل دفع كيت ميدلتون للحصول على لوك جديد وقصّة قصيرة... فما هو السبب؟

الحمل دفع كيت ميدلتون للحصول على لوك جديد وقصّة قصيرة... فما هو السبب؟

في الصيف الماضي، وقبل الاعلان عن خبر حملها، أطلّت كيت ميدلتون بقصة شعر قصيرة جديدة وتخلّت عن الخصل الطويلة التي احتفظت بها لعدّة سنوات.

ias

وبعد خروجها مؤخراً للمرة الاولى أمام الكاميرات اثر انتشار خبر حملها، فاجأت دوقة كامبريدج الجمهور مرة أخرى بقصة شعر أقصر مما قبل رغم تقارب الوقت بين القصة الاولى والثانية. فما هو السبب الذي دفعها لاعتماد قصة أقصر؟

أشارت التقارير الصحفية الحديثة الى أن زوجة الامير ويليام تعاني في حملها الثالث من بعض المضاعفات الصحية، فالى جانب ظاهرة القيء المفرط الذي منعها من الخروج لمدة 6 أسابيع، رجّح المتابعون أن يكون ارتفاع نسب الهرمونات النسائية قد أثّر على شعرها أيضاً وأحدث التكسرات والنهايات المزدوجة. الامر الذي دفع كيت للحصول على قصة جديدة تعيد الترتيب والاناقة لشعرها.

من جهة أخرى، أوضح مصففو الشعر أن اللوك الجديد الذي اتبعته الاميرة قد يصبّ في خانة التجدد والحيوية، خصوصاً أن قصّة الطبقات الامامية وتسريحة الويفي التي اعتمدتها كيت تجعل المرأة تبدو أكثر شباباً وتمنح الوجه شكلاً مستديراً جذاباً.

مهما كان السبب الحقيقي، فلا شك أن قصة الشعر تليق بالدوقة كثيراً، وساعدت على الاضفاء المزيد من التألق والاناقة الى مظهرها.

اقرئي المزيد: إذا ثبت حمل كيت بتوأم.. سيحدث زلزال في القصر الملكي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية