الحمل لم يكن مفاجئة... هذه هي الحركات الجسدية التي فضحت كيت ميدلتون قبل اعلان الخبر!

الحمل لم يكن مفاجئة... هذه هي الحركات الجسدية التي فضحت كيت ميدلتون قبل اعلان الخبر!

اندهش العالم في اليومين الماضيين بخبر حمل دوقة كامبرديج كيت ميدلتون، وفرح المتابعون بتوسّع العائلة الملكية وانضمام مولود جديد اليها في شهر نيسان المقبل.

ias

وإن أجواء الفرح ترجمها رواد الانترنت على مواقع التواصل الاجتماعي، فتعمم الخبر على جميع المواقع والحسابات، مما أثار خضّة اعلامية وجدلاً واسعاً.

الا أن النظر الثاقب لبعض المتابعين، قضى على زخم المفاجئة ووقعها، اذ اعتبر البعض أن خبر الحمل كان متوقعاً وأن كيت ميدلتون بنفسها لمّحت عن الخبر في السابق وفضحت نفسها بحركاتها الجسدية اللا إرادية التي كانت تقوم بها في الفترة الاخيرة الماضية.

وفي ما يلي صور للتحرّكات الجسدية التي أقدمت اليها الدوقة دون انتباه وكشفت عن حملها بطريقة غير مباشرة:

  • في شهر يوليو الماضي وخلال زيارة الامير ويليام وزوجته الى بولندا، قدّمت احدى الجمعيات مجموعة كبيرة من الالعاب للامير جورج وشقيقته شارلوت من بينها ألعاب مخصصة للأطفال حديثي الولادة. وتعليقاً على هذه المبادرة توجّهت الدوقة الى ويليام بالقول :ربما يجدر علينا انجاب المزيد من الاطفال". وهذا ما أثار الجدّل ووجه أصابع "الاتهام" نحو الثنائي. اذ بدا وكأنهما يدركان بالحمل أم يخططان لذلك.
  • قبل أيام قليلة من اعلان الخبر رصدت الكاميرات كيت ميدلتون وهي تضع يدها على بطنها (وهي حركة مرتبطة بالحمل مباشرة).
حمل كيت ميدلتون
  • في احدى سفراتها الرسمية، رفعت كيت كأس المشروب أمام الحاضرين لكنها امتنعت سرّاً عن ارتشافه، الامر الذي أثار الشكوك حول حملها خصوصاً أن هذا النوع من المشروبات يُمنع منعاً باتاً خلال الحمل.
حمل كيت ميدلتون

اقرئي المزيد: جمالها ليس طبيعياً… هذه هي عملية التجميل التي أجرتها كيت ميدلتون في وجهها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية