الحواجب المثالية رهن هذه الخطوات الأربعة في المكياج!

الحواجب المثالية رهن هذه الخطوات الأربعة في المكياج!

مقوّسة أو مسطحة، العالية أو منخفضة، عريضة أم الخفيفة، تضيف الحواجب لمسة من الأنوثة الى وجه المرأة وتضيف إطاراً أنيقاً للعينين، حتى أن العلماء حددوا شكل الحواجب الأكثر جاذبية. 

ias

لكنّ الاهتمام بها قد لا يكون بالسهولة التي نعتقدها، بل إنه يتطلّب بعض الحيل وخطوات المكياج، إن أتقنتها، عانقت جمال وجاذبية الحواجب المثالية. فما هي الخطوات التي يجب القيام بها عند تطبيق المكياج على الحواجب؟

لون قلم التحديد:

عندما يتعلق الأمر بلون قلم التحديد، ينصحك خبراء المكياج أن تختاري لوناً أغمق بدرجة واحدة من لون شعرك، فهذا ما يعطي الإطار الصحيح لحواجبك بعيداً عن الابتذال.

طريقة التحديد:

للابتعاد عن أخطاء المكياج، من المجدي أن تستعيني بقلم التحديد لرسم رفيع خط عند حدود الشعيرات، ثم تقومي بدمج الخط الى الداخل حتى تحصلي على شكل طبيعي وتخففي من نسبة الفراغات.

الهايلايتر:

لا تتجاوزي خطوة تطبيق الهايلايتر فهي بمثابة شدّ فوري للحاجب من دون الحاجة الى البوتوكوس. لذا، طبقي القليل منه عند عظمة الحاجب أي على خط الشعيرات.

لا تزيلي الشعر الأبيض:

هل يتكاثر الشعر الأبيض عند نتفه؟ قد تسألين نفسك هذا السؤال، لكن الأمر ليس كذلك، فالشيب لا يتكاثر عند إزالته من الحواجب بل يحدث فراغات في الرسمة ويؤدي الى فسادها، فلا تقدمي أبداً على إزالتها بل لوّنيها بالمستحضرات.

اقرئي المزيد: أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية