الحيويّة تسيطر على تصاميم Rag & Bone لصيف 2016!

على رغم  أنّ كلاً من المصمّمين David Neville و Marcus Wainwright هما من أصل بريطانيّ، إلاّ أنّ الإثنين يعيشان في نيويورك وتحديداً بروكلين حيث اختارا أن يكون مكان عرض أزياء Rag & Bone لصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

توجّه عشّاق الموضة ومتتبعو أسبوع الموضة في النيويورك إلى بروكلين، أمس، لاكتشاف عرض أزياء Rag &Bone، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الأزياء الحيوية والعصرية وهكذا أتت تصاميم صيف 2016 مليئة بالحيويّة إذ تنوّعت القصّات ما بين سترات الباركا الطويلة والكنزات الرياضية والسترات الرياضية أي Bomber Jackets.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو من هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة Rag & Bone لصيف 2014")) أنّ السراويل الرياضية أي Track Pants قد عادت بدورها إلى عالم الأزياء في الموسم القادم كما رأينا عودة القماش الرياضي أو Knitwear والمقلّم إذ سيطر على التنانير والكنزات وقد أتت الأولى بطولٍ متوسّط والثانية مع جيوب كبيرة وواضحة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا أيضاً موضة الفساتين بالرباط الرفيع أي Slip On Dresses، هذه القصّة التي سيطرت على معظم المجموعات التي قدّمتها دور الأزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 والتي تعيدنا إلى حقبة التسعينيات، الحقبة التي أراد المصمّمان أن يتذكّراها لا سيّما أنها تشكّل فترة مراهقتهما.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، التوبات القصيرة المنسّقة مع التنانير أي الـ Crop Top هذه الموضة التي لا تعتبر بموضة جديدة إنما يبدو أنّها مستمرّة لفترة في عالم الموضة كما لا يمكن أن ننسى موضة فساتين الـ Cut Out أيضاً التي تأتي بقصات مكشوف.

أما بالنسبة إلى الألوان وكي تعكس هذه التصاميم الحيوية المطلوبة، اختار المصمّمان أن تأتي الأزياء باللون الأسود بمعظمها مع حضور خجول لبعض الألوان كالأصفر والبرتقالي والأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية