الحيويّة صفة ترافق دائماً مجموعات Altuzarra!

هناك بعض الماركات التي تميّز فعلاً أسبوع الموضة النيويوركيّ ومنها علامة Altuzarra التي قدّمت مجموعتها لموسم الشتاء القادم أمس.

ias

على عكس علامة جيني بيكهام، تتّسم مجموعة ألتوزارا بالطابع الحيويّ ولكن القويّ الذي يعكس أسلوب الـ Edgy وهذا ما أكّدته مجموعة خريف وشتاء 2017-2018.

من اليوم الثالث من أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2018، تابعنا مجموعة جوزيف ألتوزارا حيث لفتتنا بعض الصيحات المميّزة والتي اعتبرناها إضافة جديدة إلى عالم الموضة للموسم القادم.

بعض هذه الصيحات بدأنا برؤيتها في مجموعات أخرى لماركات أخرى ومنها القفازات الجلديّة الطويلة وبعضها تعتبر إضافة جديدة كالحذاء طويل الساق بأسلوب الرانجر والمزيّن بالشرائط والمسامير كما موضة الحزام العريض بأسلوب سرج الحصان، هذا الأكسسوار الذي كنا قد رأيناه في مواسم سابقة والذي يبدو أنّه عائد هذا الموسم وذلك تماشياً مع موضة الأحزمة العريضة.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة والصيحات التي ضمّتها، نشير إلى أنّ القماش المخمليّ الذي يعكس موضة الـ Velvet سيطر بقوّة إلى جانب القماش الجلديّ الذي برز بدوره كما أنّ موضة السترات الرسمية المقطّعة بأسلوب المونوكروم برزت بدورها وقد أتت منسّقة مع ألتوزارا (الخطوط تزين ملابس التوزارا لشتاء 2017) مع السراويل الجلديّة الحمراء على عكس ما رأيناها في مجموعات سابقة حيث أتت منسّقة بأسلوبٍ أنثويّ أكثر أي مع التنانير والسراويل الرسميّة.

إلى جانب ذلك، برزت موضة التنانير المطبّعة المنسدلة إذ وعلى الرغم من أنّنا نتابع مجموعات الشتاء غير أنّ القماش الناعم المنسدل سيطر على العديد من المجموعات وتحديداً على التنانير ذات الطول المتوسّط.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة تنسيق أكثر من قطعة فوق بعضها البعض حيث رأينا الفستان المقلّم الصوفيّ منسّق فوق الكنزة الصوفيّة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة ما يؤكّد أيضاً استمرار موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض في الموسم القادم.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على المعاطف المميّزة التي قدّمها جوزيف ألتوزارا (الازياء البسيطة والانيقة عنوان ازياء Altuzarra) حيث رأيناها أحياناً مزخرفة ومزيّنة بعقدٍ من الأمام كما موضة المعطف المزيّن بأكثر من بكلة.

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اختصر ألتوزارا مجموعته بالألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبني والأبيض مع القليل من الألوان الدافئة كالأحمر النبيذي أي البرغندي مع الأحمر.

إقرأي المزيد: اكتشفي عروض ازياء اسبوع الموضة في نيويورك في شتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية