الحيوية عنوان أزياء لاكوست الدائم ولصيف 2017

مرّة جديدة تسيطر الحيوية كصفة وحيدة على أزياء Lacoste وهذه المرّة لصيف 2017، هذه المجموعة التي تابعناها أمس في أسبوع الموضة النيويوركيّ.
لا شكّ بأنّ معظمنا يدرك أنّ علامة لاكوست تشتهر بالأزياء الحيوية كما الرياضية غير أنّ هذه الصفة باتت رفيقة هذه الدار الدائمة فقد بتنا نشعر قليلاً بالتكرار المستمرّ من مجموعة إلى أخرى.

ias

على الرغم من وجود هوية محدّدة لدى كلّ دار أزياء غير أنّ التنويع واجب كي لا تقع هذه الدار ضحية الروتين وتصيب متابعيها بالملل وهذا ما بدأنا نشعر به لدى متابعتنا عروض أزياء لاكوست حيث لا جديد فيها.

إذاً وكالعادة سيطرت الحيوية (الحيوية تسيطر على ازياء لاكوست لشتاء 2017) على أجواء المجموعة وتنوّعت التصاميم ما بين الفساتين الرياضية، المعاطف والسترات العملية والسراويل الرياضية المنسّقة مع الكنزات أو التوبات الرياضية.

أما إذا أردنا الغوص أكثر في هذه المجموعة، فيمكن الإشادة بشيء واحد جديد ألا وهو إدخال النقشة المطبّعة بالأشكال الهندسية والرسومات والأزهار إلى تصاميم لاكوست، أمر لم نعتد على رؤيته سابقاً في المجموعات السابقة التي كانت تتّسم دائماً بالألوان الباستيلية والأساسية والإطلالات باللون الواحد.

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصّات، فمرّة جديدة عنونت السراويل الرياضية Sweat Pant المجموعة وتميّزت بقصّة الخصر العالي المزموم، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع التوبات الرياضية أيضاً.

كما لفتتنا موضة المعاطف التي أتت بقصّة الروب أي ناعمة وتميّزت هذه الفساتين بقبّعتها التي أضفت عليها لمسة ملفتة.
إلى جانب ذلك، قدّمت علامة لاكوست البدلة الرسمية بأسلوبٍ جديد وحيوي أكثر إذ أتت هذه البدلة الرسمية فضفاضة ومريحة فقد تمّ اختيار السروال الرسمي بقصّة فضفاضة وتمّ تنسيقه مع السترة الرسمية ولكن بقصّة ناعمة وواسعة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة تومي هيلفيغر لشتاء 2016 التي عرضت في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية