الحيويّة عنوان تصاميم ديزيل على مرّ المواسم

إنّه اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017 ونستهلّه مع عرض أزياء علامة ديزيل التي تشتهر بالتصاميم الحيويّة والجينز تحديداً.

ias

وها هي مجموعة صيف 2017 تؤكّد هذا التوجّه المستمرّ لعلامة ديزيل حيث أتت هذه المجموعة مليئة بالتصاميم الحيويّة ولكن وعلى عكس ما توقّعنا لم يكن الجينز هو القماش المسيطر إنما القماش الناعم والمنسدل والقصّات القصيرة والحيويّة.

فما عدا تنورة الجينز الرماديّة بالكشاكش أي بموضة الـ Frills لم نلحظ الكثير من التصاميم بقماش الدنيم ولكن لفتنا التركيز على الفساتين القصيرة بالرباط الرفيع، هذه الفساتين بموضة الـ Slip On.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة (اليك ازياء ديزيل لشتاء 2017)، الفساتين القصيرة بأسلوب قمصان النوم وأتت من الدانتيل وبرباط رفيع كما رأينا موضة السترات بأسلوب السترات الجلديّة التي تعكس موضة الدراجة النارية والتي أتت منسّقة مع التنورة القصيرة بطبقات من الأقمشة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الشورتات القصيرة التي تأتي بخصرٍ عالٍ ولكن بقصّة ضيّقة على الأرداف، هذه الشورتات التي تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة Crop Top التي قدّمتها علامة ديزيل بأكمام قصيرة.

أيضاً وبالحديث عن الصيحات الملفتة التي رأيناها في هذه المجموعة، لا بدّ من تسليط الضوء على الفساتين الطويلة الماكسي التي أتت أيضاً بطبقات من الكشاكش كما لفتتنا الأقمشة المطبّعة التي أضفت الحيويّة على هذه المجموعة إلى جانب حزام الجلد الرفيع الذي أتى بأسلوب الـ Obi Belt، هذا الحزام الذي رأيناه يزيّن العديد من الفساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية