الحيويّة والمرح يسيطران على مجموعة Versus Versace لصيف 2018

اكتشفي ازياء Versus Versace لصيف 2018

إما أن تحبّي أسلوب دوناتيلا فيرساتشي وإما ألا يشبهك ما تقدّم من تصاميم قويّة و Edgy عنوانها الثقة وقوّة الحضور والجاذبيّة ولكن وفي الحالتين، لا بدّ من أنّ تقدّري هذه المرأة المبدعة التي تنجح كلّ موسمٍ في أن تثبت أنّها قادرة على تقديم أجمل التصاميم بنجاح وإن كان ذلك يعني العمل لعلامتها الأساسيّة أو دارها الأساسيّ فيرساتشي والماركة الأخرى الشابة Versus Versace.

ias

الدنيم والفساتين الرياضية من Versus

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة اللندنيّ، تابعنا عرض أزياء Versus Versace لصيف 2018 وإلى جانب أسلوب الـ Edgy الذي لا يمكن أن يغيب عما تقدّمه دوناتيلا فيرساتشي، اتّسمت تصاميم المجموعة بالحيويّة وبدا وكأنّ فيرساتشي أرادت الاستمتاع في هذه المجموعة وتقديم التصاميم التي تمكّن من ترتديها بالإحساس بهذا الشعور.

بعيداً عن المجموعة، لا بدّ من الإشارة وتسليط الضوء على جانبٍ آخر من شخصيّة المصمّمة حيث اختارت أن تقدّم منحة دراسيّة في معهد Central Saint Martins الشهير وذلك بمناسبة ذكرى مرور أكثر من عشرين سنة على وفاة شقيقها.

الاقمشة الميتاليكية وتوبات الميتاليك

بالعودة إلى المجموعة التي قدّمتها لصيف 2018، لا بدّ من البداية مع الألوان التي سيطرت عليها إذ وعلى الرغم من أنّ القصّات بدت حيويّة للغاية غير أنّ خيار الألوان الذي اقتصر على الأسود والأحمر إلى جانب الدنيم أثبت أنّ أسلوب الـ Edgy لا يمكن إلا أن يكون المسيطر الأبرز على تصاميم فيرساتشي.

الجيليه الطويلة وفساتين الـ Slip on

أما بالنسبة إلى القصّات، فيمكن القول أنّ الفساتين المنسدلة بالرباط الرفيع Slip On ستظلّ موضة مستمرّة وقد رأيناها في هذه المجموعة مطبّعة بالرسومات الغامضة كما يمكن الإشارة إلى أنّ القماش المقطّع بالمربعات هو بدوره من الأقمشة التي تبقى مستمرّة إنما مع دوناتيلا فقد برزت بشكلٍ خجولٍ حيث تمّ تنسيقها على التوبات وتحت الجيليه الطويلة ومع السروال الرسمي.

أما ما ميّز هذه المجموعة فكان التفصيل الذي رافق ياقة الملابس حيث رأينا كلمة Versus مطبّعة على معظم الفساتين والتوبات وذلك على الياقة المدوّرة.

إلى جانب ذلك، بدا القماش الميتاليكيّ والترتر مسيطراً ورأينا سترة الدراجة النارية بالقماش الميتاليكيّ وليس الجلديّ وهذا ما كنا رأيناه أيضاً مع مجموعة رالف أند روسو كما بدت موضة الـ T Shirts المطبّعة بشعارات العلامة موضة مستمرّة بدورها.

بالإضافة إلى هذه الصيحات جميعها، برز الدنيم في هذه المجموعة ورأينا الفساتين بالقصّة المستقمية التي بدت وكأنها منسّقة من تنورة سكيني مع قميص الدنيم كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش المقطع زيّن التنانير الواسعة التي أتت ممزوجة مع لونٍ آخر.

إقرأي المزيد: أسلوب الـ Edgy يرافق أزياء Versus Versace لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية