الخطوط السعودية و "ملكية العُلا" في شراكة استراتيجية

الخطوط السعودية و "ملكية العُلا" تروّجان لأعظم تحفة عرفها الزمن

الهيئة الملكية لمحافظة العُلا والخطوط السعودية توقعان مذكرة تفاهم بقيمة 4 ملايين ريال سعودي، تتضمن نشاطًا تسويقيًا لضمان وجود العُلا على رأس خطط المسافرين السعوديين في العام الحالي لكونها وجهة سياحية مفتوحة على مدار العام.في البداية اختبري نفسك: أي مدينة سعودية تشبهك؟

ias

وبدأ نشاط الشراكة في ٢٦ يناير ٢٠٢١ ، تزامناً مع حملة العلامة التجارية الأولى للعُلا التي تم إطلاقها تحت شعار " أعظم تحفة عرفها الزمن" في ١٠ يناير ٢٠٢١، التي ستستمر حتى أبريل المقبل، إلى جانب استهدافها لأسواق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

٨ رحلات أسبوعيًا

وتعدّ الخطوط السعودية الناقل الجوي الوحيد الذي يقدم رحلات الى محافظة العُلا ، بعدد ثمان رحلات أسبوعية حالياً من جدة والدمام والرياض من دون توقف وبشكل مباشر من كل وجهة. اليك أجمل اللقطات لمدينة العلا السعودية بعيون مصورين محترفين!

الخطوط السعودية و

يشمل نشاط الشراكة التسويق الخارجي والرقمي الذي يحمل العلامات التجارية المشتركة في جدة والرياض والدمام، وعلى أنظمة الترفيه على متن طائرات "السعودية"، إضافة إلى العروض الترويجية من خلال برنامج الفرسان التابع للخطوط السعودية، والعلامة التجارية في المطار ، ومكتب التذاكر، والترويج للباقات من خلال عطلات السعودية.

وتوقعت ميلاني دي سوزا المديرة التنفيذية لتسويق الوجهات في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، أن تكون هذه هي الأولى من بين الكثير من الحملات المميزة للعمل مع السعودية، لا سيما بعد إعلان الهيئة العامة للطيران المدني مؤخرًا أن فتح الرحلات الدولية من وإلى المملكة، مع الاشارة الى انه تم الاعلان عن تأجيل رفع قيود السفر على المواطنين إلى 17 مايو.

الحملة تحمل عنوان "أعظم تحفة عرفها الزمن"

واعتبرت دي سوزا أن الخطوط السعودية تمثل الشريك الرئيسي لملكية العلا مع بداية انطلاقة العُلا كوجهة للسياحة المحلية أولا ثم للسياحة الدولية بمجرد استئناف الرحلات الدولية، "أعظم تحفة عرفها الزمن" هي حملة للعلامة التجارية تستهدف السوق السعودي الحيوي.

وأضافت سوزا أنه يجب ترسيخ مكانة العُلا كوجهة مفتوحة على مدار السنة تماشياً مع فتح مواقعها التراثية وتوفر أنشطة المغامرة والطبيعة المتاحة خلال الصيف والربيع ، من خلال شراكة ودعم الخطوط السعودية.

من تقارير ياسمينة أيضًا اليك 5 أسباب جعلتني أفضّل العُلا على كل البلاد التي زرتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية