الخميرة مكوّن طبيعي يعتني بصحة شعرك!

ما هي فوائد الخميرة للشعر | خلطات الخميرة للعناية بالشعر

ما هي فوائد الخميرة للشعر | خلطات الخميرة للعناية بالشعر

ما هي فوائد الخميرة للشعر | خلطات الخميرة للعناية بالشعر إستفيدي من فوائد الخميرة مع هذه الخلطات الطبيعية. واكتشفي أشهى الوصفات المعدّة من الخميرة على هذا الرابط.

إستفيدي من فوائد الخميرة مع هذه الخلطات الطبيعية. واكتشفي أشهى الوصفات المعدّة من الخميرة على هذا الرابط.

ias

شعرك ناعم مع الخميرة

شعرك ناعم مع الخميرة

فوائد الخميرة للشعر

إمزجي ملعقتين صغيرتين من الخميرة مع الحليب الساخن وضعيها في مكان دافئ لتفتر. أضيفي ملعقتين صغيرتين من العسل وربع كوب من اللبن. دلّكي شعرك بهذه الخلطة واغسليه بعد ساعة واحدة لتحصلي على شعر ناعم ومالس.

الخميرة لتقوية الشعر التالف

الخميرة لتقوية الشعر التالف

شعر صحي ولتحصلي على شعر قوي وتتخلّصي من الشعر التالف، إمزجي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من السكر والقليل من الماء. اتركي الخلطة لتتخمّر ثم أضيفي ملعقتين من بودرة الخردل وملعقة من العسل وطبّقي الخلطة على شعرك لمدّة ساعة.

ولتحصلي على شعر قوي وتتخلّصي من الشعر التالف، إمزجي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من السكر والقليل من الماء. اتركي الخلطة لتتخمّر ثم أضيفي ملعقتين من بودرة الخردل وملعقة من العسل وطبّقي الخلطة على شعرك لمدّة ساعة.

الخميرة لشعر صحي وحيوي

الخميرة لشعر صحي وحيوي

شعر ناعم ومالس

إمزجي ملعقة كبيرة من الخميرة مع القليل من الحليب الساخن واتركيها لمدة نصف ساعة ثم أضيفي بيضتين إلى الخلطة وملعقة كبيرة من أي زيت طبيعي. طبّقي المزيج على شعرك ودلّكيه جيداً حتى يتغلغل في الجذور ثم اغسلي شعرك بعد ساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية