الدايت الذي أخسر جيسيكا سيمبسون 50 كيلو في 6 أشهر!

الدايت الذي أخسر جيسيكا سيمبسون 50 كيلو في 6 أشهر!

بعد إنجابها، قامت جيسيكا سيمبسون بمشاركة صورتها التي أوضحت بها أنّها تمكنت من أن تخسر 45 كيلو في 6 أشهر فقط، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، حيث اعتبر البعض أنّ الأمر غير منطقي وغير صحّي، لكن مدرب جيسيكا الخاص عاد وشرح كيف خسرت الوزن. 

ias

وبحسب المدرب، تتناول جيسيكا ثلاث وجبات ووجبتان خفيفتان في اليوم، وكل وجبة تحتوي على البروتين والألياف والدهون معاً، والوجبات الخفيفة عبارة عن بروتين وألياف أو بروتين ودهون.

ينقسم النظام الغذائي إلى ثلاث مراحل. هذا النظام يعيد الجسم إلى حالة الانطلاق، وهي كالتالي:

تستمر المرحلة الأول خمسة أيام، ويتم توجيهك لتناول الطعام خمس مرات في اليوم وتستهلك فقط العصائر والوجبات الخفيفة – وتحديدا ثلاث عصائر ووجبتان خفيفتان.

يتم صنع العصائر من مزيج من (الألبان أو الحليب، أو الماء)، والبروتين (من مسحوق أو اللبن الزبادي اليوناني العادي غير الدهني)، الدهون الصحية (من المكسرات، البذور، أو الأفوكادو)، و الكربوهيدرات عالية الألياف (من الفواكه و / أو الخضار).

أما بالنسبة للوجبات الخفيفة، فهناك العديد منها يمكن الاختيار من بينها، مثل الفشار قليل الدسم؛ شرائح الحبش. يجب أن تكون جميع الوجبات الخفيفة حوالي 150 سعرة حرارية وتحتوي على 5 جرامات على الأقل من الألياف والبروتين وأقل من 10 غرام من السكر.

تتضمن المرحلة الأولى أيضًا تمرينًا خفيفًا – المشي فقط.

خلال المرحلة الثانية، في الأيام من 6 إلى 10، يتناول الشخض العصائر، ووجبة واحدة صلبة بالإضافة إلى وجبتين خفيفتين في اليوم. تشمل الوجبات السلطات والسندويشات والحساء والبطاطا المقلية وغيرها من الأطباق البسيطة. يمكنك أيضًا إضافة تمرين في المنزل لمدة خمس دقائق بدون معدات لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع ، بالإضافة إلى 10 آلاف خطوة.

في المرحلة الثالثة، الأيام من 11 إلى 15، يتناول الشخص وجبة عصير واحدة في اليوم، بالإضافة إلى وجبتين ووجبتين خفيفتين. التدريبات أيضا تكثف قليلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية