الدراما العربية تخسر الممثل القدير محمود ياسين بعدما أجبره المرض على الاعتزال

الدراما العربية تخسر الممثل القدير محمود ياسين  بعدما أجبره المرض على الاعتزال

الدراما العربية تخسر الممثل القدير محمود ياسين بعد خسارة رجاء الجداوي التي شغلت الرأي العام بشكل دائم، بعد صراع مع مرض الزهايمر، عن عمر ٧٩ سنة، اذ أعلن نجله الممثل عمرو محمود ياسين الخبر المؤسف عبر حسابه على فايسبوك.

ias

وبعد الشائعات الكثيرة التي طالت الفنان المبتعد عن الدراما والمهرجانات منذ سنوات واضطرار عائلته وزوجته خصيصًا الممثلة المصرية شهيرة لنفي خبر وفاته أكثر من مرة خلال الصيف المنصرم تأكّد خبر رحيله صباح اليوم الأربعاء!

الزهايمر أجبره على الاعتزال بحسب وسائل اعلام مصرية

وفي العام ٢٠١٨ تم تأكيد خبر اعتزال الفنان المصري من قبل زوجته أيضًا لكلّ الأعمال الفنية بالاضافة الى المشاركة في المهرجانات، وعزت السبب في وقتها الى المرض. وكانت أخبار كثيرة، تحدّثت عن انسحاب محمود ياسين مكرهًا من مسلسل الزعيم عادل امام بسبب عدم قدرته على حفظ السيناريو. وفي الحديث عن الذاكرة والنسيان نقدّم لك بعض السبل الطبيعية لتقوية الذاكرة بعيدًا من الأدوية والكيماويات.

ربما شهيرة أرادت ربما الحفاظ على مشاعره

وحين نفت زوجته الممثلة شهيرة اصابته في الزهايمر في سنة ٢٠١٧، فبحسب وسائل اعلام مصرية ربما أرادت الحفاظ على مشاعره، اذا أصرّت أن الملل من الوسط هو سبب اعتزاله!

التقدم في السن منحه مساحة كبيرة

و بعتبر الفنان محمود ياسين من الممثلين الذين منحهم التقدم في السن ورخامة الصوت مسافة أكبر في الأعمال، اذ لعب أدوارًا كثيرة كالجدّ وكبير العائلة والمرجعية بفضل شكله الوقور وصوته الرخيم وشخصيته التي تفرض نفسها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية