الدكتورة خلود تحتفل بزفافها بعد أن تحولت إلى عروسة سناب!

الدكتورة خلود تحتفل بزفافها بعد ان تحولت الى عروسة سناب

الدكتورة خلود تحتفل بزفافها بعد ان تحولت الى عروسة سناب، خبر أصبح حديث الجميع، بعد أن فاجأتنا النجمة الكويتية بتصرف لم يتوقّعه أحد، إذ نشرت فيديو بفستان العرس وهي تتحضر لحفل زفافها، والسبب؟ تفوّقها بعدد المتابعين على الكثير من المشاهير الخليجيين والعرب، بعد أن كشف تحديث السناب شات الجديد أعداد المتابعين الحقيقيين لهم.

ias

اعتقدنا بداية أن الدكتورة خلود تتزوّج للمرة الثانية، إذ نشرت صورة لها وهي ترتدي فستن الزفاف وتضع التاج العرائسي وتحمل البوكيه، وكأنه يومها الكبير فعلًا! وبعضنا ظنّ أنّ هذه جلسة تصوير، ولكن كلا، بل هي حقًا تحتفل بنها عروسة، ولكن ليس عروسة رجل آخر غير زوجها، إنما عروسة سناب!

هذه الميزة الجديدة في سناب شات فضحت زيف عدد متابعي الكثير من النجوم العرب، فقد بلغ عدد متابعي الدكتورة خلود أكثر من 9 ملايين متابع، لتتصدر بذلك المرتبة الاولى عربيًا، وتتفوق أيضًا على الكثير من مشاهير العالم. وفي ما سبق، لاحقت تهمة غسيل الأموال الدكتورة خلود وزوجها. 

وقد أثار هذا الفيديو للدكترة خلود بعد أن لقبت نفسها بـ "عروسة سناب" الجدل، إذ أعجب بعض المتابعين بهذه الخطوة، في حين انتقدها آخرون واعتبروا أن لم يكن من داعٍ لهذا التصرف. ولن لا يمكن أن ننكر أن إطلالتها رائعة، خصوصًا وأنّها زينتها بواحد من أجمل التيجان للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية