الدكتورة يومي تغضب الشعب السعودي: مليون ريال قليل علي!

الدكتورة يومي تغضب الشعب السعودي: مليون ريال قليل علي!

أغضبت الدكتورة يومي الشعب السعودي، لاسيما بعدما قالت أن مليون ريال قليل عليها، في حين أن بلدها لبنان يمر في أزمة إقتصادية حادة مع اجتياح وباء كورونا. وكنا قد كشفنا لك من قبل أجمل ممثلات سعوديات على الشاشة العربية

ias

يمنى خوري، موديل وفاشينيستا لبنانية تعيش في السعودية، ومعروفة بإسم الدكتورة يومي، وتُعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات الإنترنت، تُتهم أحياناً بأنها تقصد فعل ذلك حتى تستطيع الحصول على عدد أكبر من المتابعين، فماذا فعلت هذه المرة؟

فيديو يثير غضب السعوديين على إنستقرام

فيديو يثير غضب السعوديين على إنستقرام

استفزت الفاشينيستا والموديل اللبنانية المعروفة باسم الدكتورة يومي، جمهورها السعودي، بعدما نشرت فيديو ظهرت فيه مرتدية فستان أخضر اللون وتستعرض على عنقها مجوهرات غالية الثمن، وقد أكدت أنه طقم من الألماس، وأعاد موقع فوشيا الالكتروني نشر هذا الفيديو وهي تقول :"إن قيمة هذا الطقم تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".

وأتى هذا التعليق تحديداً ليثير غضب الجمهور السعودي، الذي رأى أن هذه المجوهرات تلقتها كهدية وليست هي من ابتاعها لنفسها، واعتبر البعض أنها بهذه التصرفات تحديداً تستفز الشعب السعودي، ولا تليق أبداً بالشعب اللبناني وقالوا :" هذا التصرف غير إنساني بحق شعبك الذي تنتمين اليه"، وذلك لأن بلدها لبنان وشعبه يعاني بعد انتشار فايروس كورونا من لإنهيار الإقتصادي حيث عمت حالة من الفقر التي طالت عدد كبير من العائلات.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقصد هذه الشابة أن تثير ضجة حول موضوع معين، فقد فعلت ذلك من قبل بعدما نشرت تعليقات حول جمال النساء السعوديات التي ظنت أنهن لبنانيات لشدة جمالهن واعتبرت أنهن شبيهات تماماً للشابات اللبنانيات. وقد استفز ما قالته كثيراً الشعب السعودي، حيث كتب لها احدهم:" لما يصير الجمال اللبناني طببيعي تعالي قولي لنا انو السعوديات جمالهم لبناني:". وفي المناسبة تعرفي على الفتاة اللبنانية التي كسرت قلب بطل فيلم "365 يوم"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية