الذهب يكسو نظارات Carlina الشمسية من توقيع علامة كلوي

استعدي لاستقبال أشعة الشمس في شهر أغسطس/آب من هذا العام مع أجمل  الإطلالات وأفخمها لأننا سنشهد عرضاً خاصاً محدود الإصدار لأشهر النظارات الشمسية من علامة Chloé، وهي مجموعة Carlina ولكن من الذهب من عيار قيراط 18 يبلغ سعرها 4.500 درهم. عوّدتنا علامة كلوي على تقديم أزياء وأكسسوارات وحقائب وأحذية مميزة وفريدة من نوعها مع تغيّر المواسم، إلاّ أنها قررت أن تميز سيّدة هذه الدار العريقة من خلال منحها نظارات شمسية تجعل من نظراتها، نظرات ذهبية لا تُقاوَم!

ias

(أكملي إطلالاتك الصيفية مع مجموعة أزياء كلوي لصيف 2016)

تعزيزًا للأناقة والجاذبية الرائعة لمجموعة Carlina، تم طلاء الشكل المميز والرقيق للأسلوب من أطراف الأذرع حتى الإطارات الحلزونية الكبيرة الحجم، بالذهب بالكامل مع عدسات متوافرة بلونين جذابين متدرّجين: البني الذهبي الدافئ والذهبي مع تأثير المرآة الخفي.

(بالصور، إكتشفي أجمل مجوهرات كلوي التي تعكس أحرف الأبجدية)

سيتم طرح 600 زوجٍ فقط من نظارات Carlina الشمسية في كل أنحاء العالم كل منها موضوع في صندوق راقي مصنوع خصيصًا باللون البيج الوردي، وسيُباع بعلبة ذات إصدار خاص وغلاف مرن مٌرفق في الداخل. 600 إمرأة فقط سيحصلن على فرصة الحصول على إطلالة صيفية فريدة من نوعها لا يمكن لأحد غيرها الحصول عليها. وهذا ما يجعل من دار كلوي داراً تضجّ بالفخامة والرقي والأناقة.

إقرأي المزيد:بالصور إكتشفي أجمل أزياء كلوي Chloé من مجموعة ما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية