الرجال يحلمون بطريقة مختلفة عن النساء! العلم يكشف حقيقة ما يراودهم خلال الليل!

الرجال يحلمون بطريقة مختلفة عن النساء! العلم يكشف حقيقة ما يراودهم خلال الليل!

مهما كانت مشاعره واضحة، وحبّه قويّ نحوها، تمضي المرأة في رحلة تأكدها من مشاعر الشريك منذ لحظة الاولى حتى الرمق الاخير. وتواصل البحث عن براهين واثباتات تبعث الطمأنينة في قلبها. حتى أنها لا تمانع ملاحقته في الاحلام اذا أُتحيت لها الفرصة، من أجل التمعّن بهوّية كلّ امرأة تمرّ في حياته، وإن كانت وهمية.

ias

اذا كنت تقلقين بشأن الاحلام التي تراود زوجك خلال الليل، فلا داعي للمزيد من التفكير، اذ أن ياسمينة تعرّفك على أبرز المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، وتكشف لك أهم الفروقات التي تطبع أحلام الرجل وأحلام المرأة:

الأشخاص الموجودون في الحلم: نساء أم رجال؟

كشفت تقارير Psychology Today أن 67% من الأشخاص الموجودين في حلم الرجل هم رجال، فيما 52% من الاشخاص الموجودين في حلم المرأة هم من الرجال. أما السبب فهو يعود لسعي المرأة وراء تحقيق ذاتها من خلال العلاقات، بالتالي يكثر وجود الرجال في أحلامها. أما الرجل فثقته بنفسه وقوّته تتحقق عبر المنافسة والتحدي لذلك يغلب وجود الرجال على النساء في أحلامه.

أحلام العنف والأكشن

اذا كان الرجل من محبي الأكشن والاحداث الحامية، في الحياة الحقيقية أو في الأفلام، فهذا لا يعني أن الأمر ينطبق على أحلامه. الحقيقة معكوسة في هذه النقطة! يوضح العلماء أن أحلام النساء تكون عنيفة ومحفوفة بالأحداث، فيما تكون أحلام الرجل هادئة ومسالمة.

الإعادة والتكرار

يحدث أحياناً أن نرى اللحم نفسه لأكثر من مرّة، وهذا أمر مشرتك بين الجميع. لكن بين الرجال والنساء، تعتبر النسوة الفئة التي تشاهد حلماً مكرراً، وذلك نظراً لتأثرها وقدرتها على تذكّر الحلم ومناقشته مع الآخرين أكثر مما يفعله الرجل.

اقرئي المزيد: فارس أحلامك… حقيقة أو كابوس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية