الرجل الآلي يمشي على منصّة أزياء فيليب بلاين وملابس الثلج تسيطر على المجموعة!

الرجل الالي في عرض ازياء فيليب بلاين

إنّه ليس بعرض أزياء عاديّ ويمكن غضّ النظر عنه إنما هو حتماً عرض الأزياء الأهمّ من ناحية ما قدّمه من مفهوم ملفتة وجديد استطاع أن يحوّل أنظار جميع من يتابع أسبوع الموضة النيويوركيّ إليه.

ias
ملابس الثلج بالقماش المنفوخ او السترات الواسعة المطبعة

إنّنا نتكلّم عن عرض أزياء Philipp Plein الذي تابعناه والذي شكّل الحدث الأبرز أمس والسبب الرجل الآلي الذي اختاره المصمّم كي يفتتح به عرض أزيائه والذي رافق ومشى إلى جانب عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك.

معاطف الفرو الملونة الضخمة مع الاحزمة المطبعة بشعار العلامة

رجل آلي؟ ولكن لماذا؟ يبدو أنّ فيليب بلاين اختار أن يحاكي الغلاكسي والفضاء وبمساعدة إضاءة تميّزت بـ 800 جهاز لايزر على مساحة 18 متر جسّدت سفينة فضائيّة لنرى الرجل الآلي وإيرينا ينزلان منها ويفتتحان عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2018-2019.

الفستان الميتاليكي مع القماش البلاستيكي الشفاف او الفستان المخملي

لا شكّ أنّ أزياء فيليب بلاين تتميّز أصلاً بلمستها الحيويّة وأنّ خطّ الملابس الرياضيّة مهمّاً جداً لدى الماركة التي تشتهر بأسلوبها الـ Edgy والرياضيّ وهذه المجموعة تؤكّد ذلك ولكن الغلبة كانت حتماً لملابس الثلج التي تنوّعت وجعلت هذه المجموعة الخيار الأمثل لكلّ عاشقة للموضة التي تبحث عن بدلة ثلج مميّزة للموسم القادم.

السترة المنفوخة الحمراء او الجامبسوت الاحمر الليكرا

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ السترات المنفوخة المبطّنة Puffer برزت بشكلٍ واضح وذلك إلى جانب المعاطف بالطول القصير بأسلوب السترات إنما التي تأتي بقصّة منفوخة وقماش الفرو بأسلوب الدبّ، هذا الفرو الذي يعتبر رائجاً هذا الشتاء.

معطف الترنش الماكسي او المعطف المطبع بالقماش البلاستيكي الشفاف

أيضاً، برزت بشكلٍ كبير الأحزمة المطبّعة بشعار العلامة والتي رأيناها ترافق معظم الأزياء من فساتين ومعاطف أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا استمرار موضة أحذية الترتر التي رأيناها هذا الموسم والتي قدّمها بلاين مع جوارب طويلة ظاهرة أعلاها.

بالعودة إلى المعاطف، برزت أيضاً معاطف الفرو الضخمة والملوّنة والتي أتت بأكثر من لونٍ كما برزت المعاطف أو الفساتين التي بدت وكأنّها مصمّمة مع قماشٍ بلاستيكيّ شفاف PVC فوق القماش الأساسيّ وقد بدا هذا القماش أحياناً مطبّعاً أو منقّطاً.

إقرأي المزيد: هل ينتقل عرض أزياء فيليب بلاين من ميلانو إلى نيويورك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية