دراسة: الرجل الذي يفوق طوله هذا الرقم هو خائن!

دراسة: الرجل الذي يفوق طوله هذا الرقم هو خائن!

إذا كانتالمؤخرة الكبيرة والصدر المشدود من أهم مواصفات المرأة المثيرة بنظر الرجال، فان القامة الطويلة والجسم الممدود هي العنصر الجمالي الابرز التي تبحث عنه المرأة في شريكها.

ias

وعلى مرّ العصور والسنوات، أثبتت العلاقات الثنائية والزيجات أن القامة الطويلة تندرج تحت مواصفات الرجل الجذاب المرغوب من قبل النساء، خصوصاً أن هذه الميزة تزيد من رجولته في عيون الجنس اللطيف.

ولكن اذا كنت تعتبرين نفسك من محبات طوال القامة، فقد ترغبين بالتعديل في رأيك بعد قراءة هذ المقال. اذ كشفت دراسة أميركية حديثة أن طول الرجل هو مؤشر لخيانته، وأن الرجال الذي يفوق طولهم المتر والسبعة وسبعين سنتمتراً يزيد احتمال خيانتهم لزوجاتهم أكثر من غيرهم.

وفي هذا السياق، أوعز الخبراء السبب في ذلك الى ظاهرة "قصار القامة"، اذ أوضحوا أن صاحب القامة القصيرة غالباً ما تقلّ ثقته بنفسه مع النساء بسبب طوله ويمتنع بالتالي عن خيانة شريكته. أما صاحب القامة الطويلة فيعتبر نفسه مؤهلاً لجذب أكبر عددٍ ممكن من النساء، الامر الذي يدفعه الى الخيانة في بعض الاحيان.

لهذا السبب عليك الحذر من صاحب القامة الممشوقة الذي يزيد طوله عن متر و77 سنتمتراً فقد يكون ذلك انذاراً خطراً لزواجك أو علاقتك!

اقرئي المزيد: لماذا عليك الارتباط بالرجل صاحب اللحية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية