الرجل العربي الاوسم لم يكن كذلك في صغره...هل تبدلين رأيك بعد رؤية هذه الصورة لحسن الشافعي؟

الرجل العربي الاوسم لم يكن كذلك في صغره...هل تبدلين رأيك بعد رؤية هذه الصورة لحسن الشافعي؟

إن لم يكن في المرتبة الاولى فهو حتماً في مقدمة الرجال الاوسم والاكثر شعبياً في العالم العربي: إنه الملحن المصري الشاب حسن الشافعي الذي فاز بمحبة الجمهور واستحوذ على قلوب المعجبات في السنوات الاخيرة الماضية.

ias

دخل الشافعي الى عالم الشهرة من بابها الواسع بعد مشاركته في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "أرب آيدول". واكتسب شعبيته بفضل شخصيته الهادئة والراقية، ونظراً لوسامته العربية المبهرة. كما أنه أثار الجدل أيضاً بسبب زواجه وعلاقته مع شريكته.

وقد تبيّن أن جاذبية حسن كانت حصيلة سنوات طويلة من النضوح والتقدّم بالسن، اذ أن صوره القديمة التي تعود في مرحلة المراهقة والصغر، كشفت عن شكله وملامحه العادية التي تخلو من السحر الذي نراه اليوم.

في أواخر سن المراهقة وبداية العشرين، أخفى الملحّن ملامحه الذكورية الملفتة خلف النظارات السوداء الضيقة، واعتمد أسلوب اللحية المحددة على الذقن. فظهر مختلفاً تماماً عن شكله الحالي، وبدا الفرق شاسعاً بين الماضي والحاضر.

صورة قديمة لحسن الشافعي

وبالتعليق على الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد المحبون والمتابعون لا سيما النساء منهم أن حسن كان وما يزال وسيماً مع القليل من التعديلات بالمظهر. وأنت هل تغيرين رأيك بشكله؟

اقرئي المزيد: لصاحبات القلوب القوية فقط: شاهدي كيف نظر حسن الشافعي لزوجته يوم خطوبتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية