الرحلة: أول فيلم انيميشن سعودي ياباني يعرض في المملكة و 9 دول عربية!

الرحلة: أول فيلم انيميشن سعودي ياباني يعرض في المملكة و 9 دول عربية

الرحلة: أول فيلم انيميشن سعودي ياباني يعرض في المملكة و 9 دول عربية هو الخبر الذي يتحدث عنه الجميع كونه إنجاز كبير ومهم تنجزه المملكة.

ias

بدأت الحياة في المملكة العربية السعودية تعود الى طبيعتها تدريجباً، فبعد إعلان وزارة الداخلية عن فتح أماكن الترفيه ودور السينما، أعلنت شركة مانجا للإنتاج عن عرض أول فيلم انيميشن سعودي ياباني يحمل إسم " الرحلة" في المملكة و 9 دول عربية اخرى.

تجربة أولى من نوعها تشهدها السينما السعودية

يعتبر الرحلة تجربة أولى من نوعها تشهدها السينما السعودية بعدما طرحت شركة مانغا للإنتاج والتي هي عبارة عن شركة تصنع محتوى إبداعي لإلهام أبطال المستقبل التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية عن العرض الأول لفيلم الأنيميشن السعودي اليباني " الرحلة" الذي سيُعرض في الرياض وتسع دول عربية اخرى وهم الكويت، قطر، الإمارات، مصر، لبنان، البحرين، عمان، قطر والعراق، ومن المُقرر أن يتم عرضه في صالات السينما اليبانية في الأسبوع القادم.

يُعتبر هذا الفيلم الإستثنائي أول فيلم سعودي يباني يُعرض بتقنية الـ4DX، فبعد أن تم عرض المقطع التشويقي منه في شهر مارس باللغتين العربية والعالمية وحصد أكثر من 30 مليون مشاهدة، إنهالت العديد من ردات الفعل الإيجابية وأعرب الكثير عن تشوقهم لمشاهدته في 17 يونيو في كافة صالات السينما السعودية.

من جهته، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "مانغا" أن هذا الفيلم المُستوحى من تاريخ شبه الجزيرة العربية يعكس المتسوى العالي لفنانين المملكة الموهوبين بالتعاون مع كبار الخبراء اليبانيين وهو يسعى لإظهار التميز في الأعمال المحلية في المجال الفني وأوضح أنه سيكون متاحاً عالمياً في جميع أنحاء الشرق الأوسط بهدف دعم رؤيتنا لتصدير الثقافة السعودية والقصص التاريخية التي تتسم بها شبه الجزيرة العربية.

لا يمكننا إلا أن نذكر أن هذا الفيلم السعودي الأول من نوعه معفي من رسوم هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية في صالات السينما ويُعتبر من الأفلام السعودية التي يجب مشاهدتها في أسرع وقت ممكن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية