الرقي والأناقة يطغيان على أزياء وأكسسوارات علامة كارولينا هيريرا

ترتبط الألوان إرتباطاً وثيقاً بشخصية الفرد وللألوان دلالات رمزية وثقافية كثيرة ومتنوعة. ويعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان سطوعاً، ومن أهم خصائص هذا اللون هو قدرته على خفض قوة تألّق أي لون إلى جانبه، لدرجة أنه لا يتأثر بأي لونٍ آخر مهما كان متألقاً. 

ias

وإن كنت من مناصرات وعاشقات هذا اللون، اخترنا لك مجموعة من الأزياء والحقائب من تصميم دار كارولينا هيريرا المكسوة باللون الأبيض الراقي والتي من شأنها أن تمنحك لوك نقي ومعاصر وجذاب في الوقت عينه.

مع دار كارولينا هيريرا، لا يقتصر الأمر على رقي وأناقة اللون الأبيض، بل يكمن جمال القطع التي اخترناها لكِ بالقصات وطريقة تنفيذ مختلف التصاميم من السراويل إلى الفساتين والقمصان والحقائب أيضاً.

قدّمت لنا هذه الدار مجموعة من الأزياء التي تتميز إجمالاً بالستايل والأسلوب الكلاسيكي الذي لطالما عوّدتنا عليه دار كارولينا هيريرا. فعوّدتنا هذه الدار على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين الراقية التي لا تغيب عن السجادة الحمراء. (بالصور، إكتشفي مجموعة فساتين كارولينا هيريرا الـ Pre Fall 2016)

تحاكي أزياء وتصاميم دار كارولينا هيريرا جميع السيدات الأنيقات والراقيات اللواتي تعشقن الإطلالات الحيوية والكلاسيكية. 

بالنسبة للقطع التي وقع عليها إختيارنا، فتأتي بأسلوب المونوكوم. وتعتبر من القطع الأساسية لاستقبال فصل الصيف بحيوية وعذوبة. (بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء كارولينا هيريرا لصيف 2016)

نبدأ أولاً بالفساتين، أتت الفساتين إما طويلة جداً بقصة غير متساوية وبقصة منخفضة عند مستوى الصدر إما قصيرة، ضيقة قليلاً مع حذاء بموضة الـ Lace-up. يمكنك إرتداء الفستان الطويل في المساء خلال عشاء فاخر مع العائلة أو الأصدقاء، أما بالنسبة للفستان القصير، فيمكن إرتداءه في النهار خلال نزهة أو عطلة نهاية الأسبوع مع صديقاتك.

أما بالنسبة لباقي الأزياء، فتنوّعت بين سراويل طويلة واسعة مع قمصان فضفاضة بقصّات مميزة وغير متساوية أو مع سترات طويلة أو جلدية قصيرة.

يمكنك إكمال كل هذه الإطلالات مع مجموعة من الحقائب البيضاء التي تتراوح بين حقائب الكتف الطويلة والقصيرة وحقائب بموضة الـ Clutch.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية