"الرواية الكاملة" لحادث اقتحام منزل نانسي عجرم تعرض بطريقة غير مسبوقة

"الرواية الكاملة" لحادث اقتحام منزل نانسي عجرم تعرض بطريقة غير مسبوقة

نحن على موعد مع "الرواية الكاملة" لحادث اقتحام منزل نانسي عجرم وهي عبارة عن فيلم وثائقي سيُعرض على منصة "شاهد" في 16 يوليو الحالي لكشف ملابسات جديدة في القضيّة للمرّة الأولى. وكانت نانسي قد تعرّضت لحادثة سرقة في منزلها وزوجها قتل السارق.

ias

وجاء في تعريف الوثائقي: "الرواية الكاملة لقصّة هزّت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضيّة رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة".

خروج نانسي عجرم عن صمتها للمرّة الأولى!

يكشف ملخّص الوثائقي في خانة أخرى التالي: "النجوم: فادي الهاشم، نانسي عجرم"، مع صورة رئيسية للأخيرة وهي تروي الرواية الكاملة. وكانت محامية قتيل منزل نانسي عجرم كشفت سابقا أنّ فادي الهاشم خارج البلاد!

وقد أشار جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي إلى أنّ الفيلم عبارة عن مقابلة مطولة مع زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم مدتها ساعة ونصف الساعة تقريبا من المقرر عرضها عبر تطبيق شاهد وقد سجلت المقابلة بمعرفة قناة mbc في أول ظهور لفادي إعلاميا للحديث عن الكثير من الأمور.

نقد واسع قبل العرض

واجه إعلان منصة "شاهد vip" عن عرض الفيلم الوثائقي أو التحقيق الوثائقي عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيّد ومعارض، حيث وجد البعض أنّه من الضروري أن تتوضّح الأمور، فيما وصف البعض الآخر بمثابة استغلال إعلامي بحت للقضيّة التي شغلت الرأي العام العربي في بداية العام، وكانت إطلالة نانسي عجرم في الظهور الأوّل بعد الحادثة مبهرة فعلا .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية