الريش يسيطر على أجمل الأزياء في العام 2020

الريش في صيحات موضة عام 2020

صيحات موضة عام 2020 تشمل الكثير من الخيارات الرائعة التي تمنح إطلالتكِ تميّزًا لا مثيل له، ومن بينها الريش الذي زيّن الأزياء والأكسسوارات، وخصوصًا تلك التي ستتألّقين بها في المناسبات. الخبر الجيّد عزيزتي أنّه من غير الضروري أن تسرعي لشراء تصاميم مزيّنة بالريش إذا لم تكن موجودة في خزانتكِ، إنّما يمكنكِ أن تستعيني بأيّ قطعة تمتلكينها وتزيّنيها بالريش، فهي من الخطوات السهلة لتصممي الأزياء بنفسكِ.

ias

لطالما اعتمدت النساء الأرستقراطيّات صيحة الريش، إذ تُعتبر رمزًا للأناقة والفخامة، فقد زيّن هذا التفصيل اللافت قبّعاتهنّ وفساتينهنّ الفخمة. وها هو يغزو من جديد صيحات الموضة الرائجة في عام 2020، بمختلف ألوانه، وقد اعتمده المصمّمون بأساليب مختلفة، الريش الذي يتوزّع بخفّة وأناقة لإطلالة بسيطة وهادئة، أو بكثرة للمسات أكثر جرأة. فشاهدي أجمل التصاميم المزيّنة بالريش، وخصوصًا تلك المخصّصة للمناسبات.

مزيج من الحيوية والتميز

الريش في صيحات موضة عام 2020

تفصيل واحد كفيل بنقل إطلالتكِ إلى أعلى مستويات التميز وإضفاء عليها الكثير من الروعة، فكيف إذا اخترت تصاميم تجمع بين عدّة تفاصيل؟ الريش يلتقي هذا العام مع الطيّات والنقشات والكشاكش وغيرها ممّا يمنحكِ لمسات رائعة، في أجمل موديلات الفساتين. ومن بين التصاميم التي لفتتنا، فستانًا من Valentino باللون النفسجي تتداخل فيه الطيّات مع الريش، وآخر من Marchesa يلتقي الريش فيه مع التطريزات الأنيقة والفخمة.

الريش في الجزء العلوي من الفستان

الريش في صيحات موضة عام 2020

تميّزي بإطلالة في غاية الأنوثة مع فساتين يتزيّن الجزء العلوي فيها فقط بالريش، والتي تأتي بخيارات تناسب مع مختلف الأذواق. فدار Saint Laurent صمّمت فستانًا قصيرًا باللون الأبيض يمزج بين الأناقة والبساطة، وقد تزيّن طرفه العلوي بالريش الأبيض أيضًا. أمّا دار Richard Quinn، فاعتمدت الريش في كثير من تصاميمها، ومن بينها فستان اكتسى جزأه العلوي بالريش الأحمر، وتزيّنت تنورته بنقشات الورود الكبيرة.

> "أفضل لون في العالم، هو ذاك الذي يبدو رائعًا عليك". كوكو شانيل

وبالألوان المشرقة…

الريش في صيحات موضة عام 2020

لتتميّزي بإطلالة ملفتة في مناسباتكِ، اختاري الفساتين يألوان مشرقة والمزيّنة بريش باللون نفسه، فأنتِ بذلك ستلفتين الأنظار بجاذبيّتكِ. هذه الصيحة أبدع بها مصمّمون كثر، مثل دار Ralph & Russo التي لفتتنا فساتينها، ومن أبرزها تصميم باللون الأخضر ازدان بنوعين من الريش، وأيضًا دار Monique Lhuillier التي ضمّت مجموعتها فساتين بتصاميم ناعمة تزيّنت بالريش الملوّن الذي منحها الحيوية، ومن بينها تصميم باللون الزهري الناعم الذي يعدّ من انسب الخيارات، فهناك طرق رائعة لتنسيق الملابس باللون الزهري هذا الموسم.

ولأنّ إطلالتكِ لا تكتمل من دون تسريحة شعر أنيق، تعلّمك جويل في الفيديو 8 تسريحات شعر يمكنكِ تطبيقها بأقل من دقيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية