الزهري لون يسيطر على عالم الأزياء في صيف 2018!

اللون الزهري من الوان صيف 2018 الرائجة

تسيطر الألوان الفرحة والباستيليّة عادة على موسم الصيف ولصيف 2018، يأتي الزهري المائل إلى الفوشيا تحديداً وليس الزهري الباستيليّ ليكون من الألوان الأبرز والرائجة هذا الصيف.

ias

هنا يأتي السؤال الأبرز حول كيفيّة تنسيق اللون الزهري بطريقة ملفتة وصحيحة كي تبدو إطلالتك أنيقة وغير مبتذلة؟

الجواب عن هذا السؤال يكمن في بعض النصائح والطرق التي وإن اعتمدتها مع اللون الزهري وتحديداً المائل إلى الفوشيا فستكون إطلالتكِ أنيقة ومميّزة.

الإطلالة المونوكروميّة!

ارتدي اللون الزهري في صيف 2018

يبقى اعتماد القطع المختلفة في إطلالة واحدة بهذا اللون الخيار الأنسب وتحديداً بما أنّ البدلة الرسمية وحتى التايور موضة تعود وتبرز وتستمرّ هذا الصيف. فاستبدلي بدلتك الرسمية السوداء بأخرى زهريّة اللون أو بلون الفوشيا وارتدي السروال الرسمي مع البلايزر بهذا اللون أو اختاري التنورة السكينيّ أو المثنيّة بهذا اللون مع القميص باللون ذاته أيضاً.

الفوشيا والميتاليكيّ!

الماركات العالمية تطلق اللون الزهري كلون رائج في صيف 2018

إنّ أفضل لونٍ ممكن اعتماده مع اللون الفوشيا هو اللون الميتاليكيّ إذ وعلى الرغم من أنّ الفضي هو الأنسب معه غير أنّه يمكنكِ اعتماد الذهبيّ أيضاً أو البرونزيّ فقط إن كنتِ صاحبة بشرة فاتحة أو بيضاء وليس سمراء اللون. إحرصي أن تختاري الألوان الميتاليكيّة للأكسسوارات كالأحذية والحقائب تحديداً أو حتى المجوهرات وإن أردتِ اعتماد هذا اللون مع الملابس فاحرصي إذاً أن يكون فستانكِ الحريريّ الـ Slip On مثلاً ميتاليكيّاً وسترتك فوقه باللون الفوشيا أو اختاري تنورة الميتاليك مع قميص أو سترة زهريّة اللون.

اختاريه مقلماً أو منقّطاً أو مموّجاً!

لإطلالة حيويّة مع الزهري المائل إلى الفوشيا، إحرصي أن تدخلي إليه نقشة بسيطة كأن تختاريه مقلّماً بخطوطٍ بيضاء أو سوداء أو كحليّة مثلاً أو منقّطاً لإطلالة ستينيّة بامتياز تعكس موضة الـ Vintage.

إرتدي الفوشيا مع الألوان القوية الأخرى!

اللون الزهري من الوان صيف 2018 الابرز

أخيراً، لا تتردّدي في اعتماد موضة الـ Layering أو حتى الـ Color Blocks حيث يمكنكِ تنسيق الفوشيا مع ألوان قويّة أخرى كالأزرق والأحمر أو البنفسجي حتى حيث يمكنكِ تنسيق سترة بلون الفوشيا مثلاً فوق قميص أو T Shirt باللون الأزرق أو سروالٍ رسميّ بلون الفوشيا مع قميص أو T Shirt باللون الأحمر مثلاً.

إقرأي المزيد: الأحمر بتدرّجاته سيّد الألوان في مجموعة فندي لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية