هل هناك سبب خلف حذف كارلا حدّاد لصور زفافها؟

السبب خلف حذف كارلا حداد لصور زفافها

يتساءل الكثيرون عن السبب خلف حذف كارلا حداد لصور زفافها، ويتمنون أن لا يعني ذلك أنّها انفصلت عن زوجها الثاني وستخوض الطلاق لمرّة أخرى، إذ لم يمرّ سوى أشهر قليلة على زواجها من وائل قسيس، حين فاجأت الجميع بإطلالتها الأنيقة والراقية في عرسها.

ias

حتّى الساعة، لم يتّضح أيّ أمر عن سبب حذف الصور، ربّما يعود ذلك إلى خلاف بسيط أغضبها وقامت بذلك قبل أن يتصالحا، أو ربما هما منفصلان، أو قد تكون حياتهما الزوجيّة مثاليّة، غير أنّها قرّرت حذف كلّ ما يتعلّق بها وعدم مشاركة أي شيء عنها مع الجمهور، حتّى أنّها حذفت المنشور الذي أعلنت من خلاله طلاقها من طوني أبو جودة.

السبب خلف حذف كارلا حداد لصور زفافها
صورة من عرس كارلا حداد ووائل قسيس

نتمنّى أن لا يكون الانفصال هو السبب، كي لا تمرّ كارلا بتجربة الطلاق مرة أخرى، وكلّنا نتمنّى لها حياة مليئة بالسعادة، فهي نجمة محبوبة جدًّا من الجماهير، والكلّ يحبّ أن يراها سعيدة، مهما كانت قراراتها في الحياة.

السبب خلف حذف كارلا حداد لصور زفافها
كارلا حداد وزوجها الأول طوني أبو جودة

كارلا هي من النجمات اللواتي تطلّقن في المنتصف الأول من العام 2020، وذلك من زوجها الأوّل النجم طوني أبو جودة بعد زواج استمرّ لـ 16 عام، وكشفا لاحقًا أنّهما أخفيا الأمر لمدّة 3 أشهر، فالنجمة حريصة على إبقاء حياتها الشخصيّة بعيد عن العلن. وفي العام نفسه، تزوّجت للمرة الثانية لتضاف إلى قائمات المشاهير الذين تزوّجوا خلال فترة كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية