الستايكايشن خيارك الأمثل لإجازة عيد الفطر!

الستايكايشن خيارك الأمثل لإجازة عيد الفطر

الستايكايشن خيارك الأمثل لإجازة عيد الفطر

مع تعذّر السفر، الحلّ لإجازة عيد الفطر هو الستايكايشن خيار النجوم والاجازة السهلة والسريعة وذات السعر المقبول. اكتشفي أيضًا جدول حفلات الفنانين العرب في احتفال السعودية بالعيد مع أهمّ الفنانين العرب. 

ias

آمنة وتغنيك عن السفر!

في ظلّ الخوف من التقاط عدوى كورونا، وفي ظلّ الحظر ومنع السفر والتجوال تعتبر الستايكايشن خيارك الأفضل والأكثر آمانًا كونك ستبقين في المكان نفسه من دون أن تعرّضي نفسك للمخاطر، وستروّحين عن نفسك وتشعرين بالتغيير! ولهذا السبب، اكتشفي أيضًا أفضل 7 عروض فنادق في دبي والشارقة لعطلة عيد فطر تتبع أعلى معايير السلامة.

يمكنك الاستفادة من كلّ خدمات الفندق

كم من مرّة زرت فندقًا وشعرت عند عودتك بالندم لأنك لم تستفيدي من خدماته الفخمة أو لم تري الحديقة ولم يتسنّى لك السباحة في البركة المطلّة على كلّ المدينة؟! هذه هي فرصتك، فالستايكايشن هي الحلّ كي تستفيدي من كلّ مميزات الفندق ومن كلّ خدماته.

سعرها مقبول جدًا

لا تنسي أنك لن تتكبدي مصاريف السفر أو الفيزا أو شراء الكثير من الأغراض التي قد تحتاجينها في السفر واضافةً الى ذلك يمكنك أن تحجزي الستايكايشن بشكل مباشر وسريع وليس عليك الانتظار أو الحجز بقبل وقت طويل كالسفر.

تمثّل الهدية المثالية

واحدة من الهدايا التي يمكنك اضافتها الى أجمل هدايا عيد الفطر التي سيعشقها الرجل خصوصًا اذا كان حبيبك، فهي أجازة من دون عناء السفر وتعبه عنوانها الاسترخاء والراحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية