الستايل الباريسي يطبع إطلالة المرأة بقوّة مع مجموعة CHANEL التمهيدية لربيع وصيف 2020

سفيرة CHANEL كارولين دي مايغريت في مجموعة ما قبل ربيع وصيف 2020

سفيرة CHANEL كارولين دي مايغريت في مجموعة ما قبل ربيع وصيف 2020

كعادتها تبدع Virginie Viard بمجموعة أزياء جديدة تعكس من خلالها أجمل لمسات CHANEL الأنيقة. وتعبّر من خلال مجموعة ما قبل ربيع وصيف 2020 عن الروح الباريسية، التي يبدو أنّها تستمر كنهج للدار بعدما لاحظناها في مجموعة ربيع وصيف 2020 التي تميّزت بالروح الشبابية الباريسية. ولتجسيد المجموعة التمهيدية لربيع وصيف 2020، اختارت Virginie Viard سفيرة الدار كارولين دي مايغريت، التي تمّ تصويرها من قبل المصورة ليلى مارة في دار CHANEL في باريس.

ias
مجموعة CHANEL التمهيدية لربيع وصيف 2020

وبالنسبة لهذه المجموعة التمهيدية، تخيّلت Virginie Viard الإطلالة الباريسية المميزة بالجاذبية الرائعة والأنيقة التي تضيء الإطلالات اليومية. يطبع خط الدار الأنثوي هذه المجموعة، والذي يظهر أكثر من خلال اختيار الأقمشة مثل التويد، الدينيم، الجلد، الساتان والبوبلين القطني.

وقد تألّقت سفيرة الدار بسترة من التويد الوردي والذهبي مع أربعة جيوب مع جينز باهت. كما أتت سترة التويد مربعة باللونين الأبيض والأسود، وقد تم تخفيف حدّتها من خلال بلوزة الكشاكس Jabot Ethereal والشورت الشفاف بقماش البوبلين القطني. بالإضافة إلى اعتماد هذه السترة الأيقونية لدى CHANEL مع سروال الجلد المبطّن.

مجموعة CHANEL التمهيدية لربيع وصيف 2020

إنّ السهولة والحرية في الحركة تطبع أزياء CHANEL هذه. وقد برز ذلك جلياً في البدلة النسائية التي صممت بالكامل بقماشة التويد، والتي تمّ تنسيقها مع قميص جيرسي. بالإضافة إلى تنسيق المعطف الطويلالناعم للغاية من قماش التويد مع سروال جينز أبيض، ومجموعة أنيقة غير رسمية من الساتان المطبوع.

مجموعة CHANEL التمهيدية لربيع وصيف 2020

ولتكملة فلسفة الدار في تأمينها الحركة المريحة للمرأة، تم ابتكار الأحذية مسطحة أو ذات كعب مربع صغير؛ كأحذية Derby Shoes ذات الطابع الرجالي المصنوعة من الجلد، وصنادل مسطحة مزينة بسلاسل من الكريب والحبوب المزخرفة.

كما أتت حقيبة الـ Tote الصغيرة من الجلد المبطن بمسكة اليد والحزام لتمنحك أساليب متعددة لارتدائها. بالإضافة إلى المجورهرات التي أتت على شكل قلادات اللولو، الأساور وغيرها من الأكسسوارات التي تتميّز بها الدار.

مجموعة CHANEL التمهيدية لربيع وصيف 2020

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أنّه من خلال المجموعة التمهيدية لربيع وصيف 2020، تعيد Virginie Viard اكتشاف جوهر الأسلوب الباريسي وأناقته. انها تحاكي المرأة الشابة الحيوية وتمنحها ستايل المرأة الباريسية المتحررة والأنيقة في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية