الستايل الستينيّ يسيطر على فساتين زوي دي شانيل!

من النجمات الهوليووديات اللواتي يتمتّعن بجمال ناعم وأنيق، الممثلة زوي دي شانيل التي تلفتنا دائماً بلوكها الراقي الذي يذكّرنا بالستايل الذي كان يُعتمد في حقبة الستينيات.

ias

 

إكتشفي هنا أجمل وأبرز موديلات الفساتين في عالم الموضة!

 

لذلك، إذا كنتِ تحبّين الستايل المستوحى من حقبات قديمة أي الستايل المعروف بـ Vintage، إستوحي إطلالاتك من الممثلة زوي دي شانيل واتبعي النصائح التالية التي تساعدك على الحصول على ستايل زوي دي شانيل الـ Vintage.

 

1- ارتدي الفساتين المستوحاة من حقبة الستينيات كالفساتين المتوسّطة الطول بالقصّة الواسعة Flared والمزيّنة بحزام على الخصر أو من دون حزام ولكن بالأقمشة المنقّطة مثلاً أي بموضة الـ Polka Dots.

2- اختاري الفساتين الرسمية بتنورة من التول واحرصي أن تكون هذه الفساتين بسيطة وناعمة وبعيدة كلّ البعد عن التطريز والشكّ والزخرفات.

3- اختاري ألوان فساتينك باستيليّة وابتعدي قدر المستطاع عن ألوان النيون القويّة واختاري مثلاً الزهري، البيج أو الأصفر أو الأزرق الفاتح وتجنبّي اختيار الألوان الداكنة والملوكيّة كالأحمر أو الزيتي أو الأزرق الكوبالت أو الزمردي.

 

إكتشفي هنا أبرز فساتين النجمات وتعرّفي على ستايلهنّ وأبرز النصائح للحصول على أسلوبهن!

4- ارتدي مع الفساتين القصيرة الجوارب الداكنة وحاولي اختيارها باللون الأسود وإن كانت فساتينك بالألوان الفاتحة.

5- اختاري الفساتين التي تأتي بقبّة عنق أو بموضة الكشاكش أي Ruffles فهذه الفساتين تفضّلها زوي وتعكس الستايل الستينيّ.

6- اختاري الفساتين التي تأتي بأشكال هندسيّة أو مصنوعة من الدانتيل أو مطبّعة بالأزهار أو حتى مزيّنة بالأزرار.

 

أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة بعيدة عن الفساتين ولكن تشبه ستايل زوي دي شانيل، فننصحك باختيار الجينزات بقصّة الخصر العالي أو السراويل الملوّنة وأحذية الـ Brogue أو التنانير الواسعة مع الجوارب وكنزات الكارديغان.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية