السترة الرياضيّة موضة بارزة في شتاء 2014!

من صيحات الموضة لشتاء 2014، الجاكيت الرياضيّة المنفوخة أي الـ Bomber Jacket، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن قطعة شتويّة مميّزة، اختاري هذه الجاكيت التي تمنحك إطلالة رسميّة أو ملفتة وحيويّة.

ias

 

1- ارتديها مع الشورت الجلدي:اعتمدي الإطلالة الحيويّة وارتدي هذه الجاكيت مع الشورت الجلدي ونسّقي تحتها قميص عادي Tank Top أو Basic Top واختاري الجوارب الملوّنة والأحذية الرياضيّة Sneakers ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقلادة ملفتة ومميّزة.

 

2- ارتديها مع الليغينغ الجلدي أو السروال الجلدي بأسلوب الدارجة النارية: اعتمدي الستايل القويّ أو أسلوب الروك وارتديها مع الأكسسوارات بموضة المسامير Studs أو Spikes وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة الناريّة واختاري تحتهاالقمصان المطبّعة بكتابات ملفتة أو رسومات.

 

3- ارتديها مع التنورة الرسميّة: على الرغم من أنّها سترة حيويّة ورياضيّة إلا أنّه يمكنكِ اعتماد ستايل الـ Lady Like وأن ترتديها مع تنورة بقصّة مستقيمة Pencil Skirt وأن ترتدي تختها إما T Shirt أو قميص كلاسيكي.

 

4- ارتديها مع جينز البوي فرند الممزّق: لإطلالة ملفتة، ارتدي أيضاً الأحذية المروّسة بالكعب العالي أي Stileto وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات ملفتة كالأساور أو القلادات أو حتى رباط الشعر.

 

إكتشفي هنا ماذا يمكنكِ أن ترتدي مع الجينز!

 

ما رأيكِ بهذه الموضة؟ وهل من الممكن أن ترتدي هذه الجاكيت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية