السروال العسكريّ، موضة في شتاء 2013!

موضة سراويل الـ Military في شتاء 2013

موضة سراويل الـ Military في شتاء 2013

ذكرنا سابقاً أنّ الملابس العسكريّة عادت لتكون من الصيحات الرائجة في شتاء 2013، هذه الموضة التي ظهرت منذ مواسم عدّة لتغيب وتعود في شتاء 2013 وتكون إحدى الخطوات الرائجة.

ias

ولكن ومن خلال رصدنا لأجدد المجموعات الخاصة بموسم شتاء 2013 ومن خلال تفقدنا معظم المحلات من بينهم Zara ومانجو و H&M، لاحظنا مدى انتشار موضة الملابس العسكريّةوتحديداً السروال العسكريّ أي Military Pants.

 

وفي ما يلي، سنكشف لكِ القطع التي تليق بالسروال العسكريّ لتتعرفي على الطريقة الأمثل لارتداء هذه الموضة:

1- بقصات عدّة ومختلفة، يمكنكِ اختيار السروال العسكريّ حيث تختارينه إما بقصّة ضيّقة Coupe Cigarette أو بشكل جوارب طويلة الساق ضيّقة أي ليغينغ أو حتى بشكل جينز ممزّق مطبّع بالنقشة العسكريّة.

 

2- ارتدي السروال العسكريّ مع أحذية الـ Slippers أو الـ Penny Loafers.

 

3- اختاري حقيبة الكتف أو الـ Cross Body أو الحقيبة الكبيرة Tote Bag واحرصي أن تناسب ألوانها النقشة العسكرية واختاريها بلون البيج أو الزيتي أو البني أو الأسود.

 

4- يمكنكِ أن ترتدي مع السروال العسكريّ السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Motorcycle Jacket أو جاكيت الجينز أو حتى البليزر لأسلوب يمزج الأنوثة وأسلوب الـ Edgy.

 

5- من المميّز أن تختاري أحياناً ألوان الباستيل وتنسقيها مع هذا السروال، فقميص باللون الزهري الفاتح أو الأصفر الفاتح يليق بالنقشة العسكريّة.

 

إنّها فعلاً موضة مميّزة، ياسمينة تنصحك بها، فهل ستعتمدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية