السروال المنقسم من الأسفل أحدث موضة والنجمات يبدعن بتنسيقه!

السروال المنقسم من الاسفل احدث موضة والنجمات يبدعن بتنسيقه

البلوغر نور الخالدي

السروال المنقسم من الاسفل احدث موضة والنجمات يبدعن بتنسيقه بعد أن اعتمدته كلّ منهنّ مع تصاميم أحذية رائعة برزت من خلال الفتحة الموجودة سواء على الجهة الجانبية للسروال أو في وسطه. ولكن كثيرات اعتبرنه من صيحات الموضة الغريبة التي تفضلها البلوغرز.

ias

صيحة جديدة ومذهلة تضاعف جمال إطلالاتك، وستتوقين لاعتمادها! نحن نتحدّث عن السروال بالفتحة الجانبية أسفل القدم، الذي برز بداية في مجموعات صيف 2019، لكنه لم يحقّق وقتها نجاحًا كبيرًا، إلا أنّه مع بداية شتاء 2021 اكتسح عالم الموضة!

تصاميم كثيرة برزت منه

برز هذا السروال بتصاميم متنوعة، منها القصّة المستقيمة الواسعة، أو تلك الضيّقة، ومن أقمشة مختلفة، مثل الدنيم والجلد والقطن، لتختاري منها ما يمنحك الإطلالة التي تريدين، إن كانت أنيقة كلاسيكية أو شبابية مريحة. ومهما كان خيارك، تأكّدي من أنّك ستلفتين الأنظار.

ارتديه للوك شتويّ عصريّ

لا تقوّتي ارتداء السروال المنقسم من الأسفل هذا الشتاء، وسارعي إلى تسوّقه قبل انقضاء الموسم، ذلك لأن بإمكانك اعتماده مع أزياء تمنحك الدفء. نسّقيه مثلًا مع سنيكرز، ومعطف ووشاح، وتمتّعي بلوك مواكب للموضة وجذّاب إلى أقصى حدّ.

اختاريه لإطلالة جديدة كليًّا!

من أجمل التصاميم التي أطلّ بها السروال المفتوح عند القدم، ذاك الذي يأتي بلونين والذي بإمكانك تنسيقه سواء مع بوتس أو صندل مفتوح أو سنيكرز أو لوفرز أو أي حذاء يعجبك. إنّه مثالي لكل من تريد التميز بإطلالة حيوية بعيدة كلّ البعد عن الملل.

جميل مع بلايزر

في حال كنت تفضّلين إدخال اللمسات الكلاسيكية إلى إطلالتك، اختاري هذا السروال بأي تصميم يعجبك، ونسّقيه مع بلايزر بلون موحّد للوك ناعم، أو مزيّنة بنقشة المربّعات مثلًا للمسات حيوية. كذلك، بإمكانك اعتماده مع بلوزة بلون مشرق لمزيد من الجرأة.

> اختاري السروال المنقسم من الأسفل لإبعاد الملل عن ستايلك.

خيارك لستايل جذّاب

سواء كنت ذاهبة إلى العمل، أو إلى مناسبة ما، بإمكانك أن ترتدي السروال المنقسم من الأسفل وتنسيقه مع قطع تمنحك إطلالة جذابة. ما رايك مثلًا باعتماده مع قميص أنثوي، أو تيشيريت وبلايزر، وانتعال حذاء Pump كلاسيكي أو أي من الأحذية الشتوية التي تجعل إطلالاتك أجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية