السعرات الحرارية الموجودة في مشروبات ستاربكس ستصدمك!

السعرات الحرارية الموجودة في مشروبات ستاربكس

نخبرك اليوم عن السعرات الحرارية الموجودة في مشروبات ستاربكس والتي ستصدمك حقًا، إذ أنّ معظمنا يعتقد أنها تحويها بنسبة خفيفة، إلا أنّ العكس صحيح تمامًا، وهذا ليس كلّ شيء، بل إنها أيضًا من الخيارات التي تحتوي نسبة سكر عالية.

ias

قد يكون بعضها سبب عدم خسارتك للوزن! فشربها باستمرار هو من الأسباب التي تفسد الدايت، سواء كانت الكوكتيلات أو القهوة التي تتلذذين بها وتشعرين أنّك أدمنك عليها لشدّة لذّة نكهاتها، ولكن لا ننكر أن بعض المشروبات تحوي سعرات حرارية قليلة لا تؤثّر على الريجيم. في الأسطر التالية سنخبرك عن تلك التي تحوي النسبة الأعلى.

كافيه لاتيه

الكافيه لاتيه ليست خالية من السعرات الحرارية
الكافيه لاتيه تحوي نسبة معتدلة من السعرات

كوب صغير من هذا المشروب الخالي الدسم لدى ستاربكس يحتوي على 122 سعرة حرارية، في حين الكامل الدسم منه يحتوي على 200 سعرة حرارية. لا تحرمي نفسك من هذا المشروب اللذيذ، ولكن حاولي أن لا تستهلكيه كثيًا، فاشربيه مثلًا مرة في الأسبوع.

كافيه موكا مع الكريما

يحتوي كوب صغير من كافيه موكا مع الكريما المنزوع الدسم على 255 سعرة حرارية، والكامل الدسم على 313 سعرة حرارية. ما من مانع من شرب كوب واحد صغير إذا لم تستطيعي مقاومة عدم قيامك بذلك، ولكن خففي استهلاكه. 

كاراميل ماكياتو

كلنا نعشق مشروب الكاراميل ماكياتو، ولن نتردد بشربه أكثر من مرّة يوميًا إذا كان باستطاعتنا ذلك! لكنك بالطبع، ستمتنعين عن القيام بذلك عندما تدركين أن كوبًا صغيرًا منه الخالي من الدسم يحوي 173 سعرة حرارية، والكامل الدسم منه 244 سعرة! 

وايت موكا مع الكريما

كوب صغير من الوايت موكا مع الكريما المنزوع الدسم يحوي 344 سعرة حرارية، والكاملة الدسم على 406 سعرة حرارية، أي ما يعادل وجبة طعام كاملة! ربما عليك التفكير مرتين قبل أن تشربيها مرة أخرى! لا تقلقي، ففي إمكانك استبدالها بمشروبات تفقدك الوزن في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية