السعرات الحرارية مسموحة في رمضان!

السعرات الحرارية مسموحة في رمضان!

ماذا تأكلين في رمضان؟

تغتني المائدة الرمضانية بألذّ الأطباق والأطعمة العربية والغربية المطهوّة بالمحبّة والمُعدّة كي تجتمع حولها العائلة وتتشارك من خلالها أروع الاوقات برعاية الشهر الفضيل! فأمام هذا الواقع، ليس عدلاً أن نطلب منك الامتناع عن تذوّق ما لذّ وطاب والاكتفاء بالدجاج المشويّ والسّلطة بعد يوم طويل من الصّوم. 

ias

 

فيسرّنا أن نعلن لك خبر تتمنّينه، وهو أن السّعرات الحرارية مسموحة خلال إفطار رمضان تحت بعض الشروط البسيطة التي ستتمكنين من تنفيذها. فعند الافطار لست مضطرّة للتقيّد بأدق قواعد الريجيم لأنّك بوجبة واحدة ستعوّضين كلّ السعرات الحرارية التي يجدر بك تزويد جسمك فيها خلال اليوم بأكمله. 

 

لا تنسي حماية أمعاءكبإتّباع نصائح ياسمينة على هذا الرابط، فبعد تناولك الشوربة والعصائر، وعندما يحين وقت الأطباق الشهية اختاري الأطعمة الدّسمة ولكن اختاري تلك المفيدة للجسم كالأفوكادو، الاجبان واللحوم. وما نقصد أن تبتعدي عنه هو المقالي الغنية بالدهون المشبّعة التي لا يحتاجها جسمك أصلاً ولو حتّى بكميات ضئيلة! 

 

ولا تنسي في المقابل التركيز على العصائر والفواكه التي يمكنها أن تعيد لك كلّ السوائل المفقودة من جسمك وأن تكوني مستعدّة لاستئناف حياتك الطبيعية والالتزام بقواعد الرشاقة بعد انقضاء الشهر الكريم! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية