السعودية تستضيف معرض إكسبو العالمي للفخامة في يناير

معرض إكسبو العالمي للفخامة 2014 في الرياض

معرض إكسبو العالمي للفخامة 2014 في الرياض

بعد أبو ظبي، يتوجه معرض إكسبو العالمي للفخامة 2014 إلى المملكة العربية السعودية في يناير.

ias

سينظم من قبل معارض نيارة بالتعاون مع شركة الإنتاج التي يقع مقرها في لندن وورلد لاغجوري غروب والبنك السعودي للاستثمار وأميركن إكسبريس وسيقام الحدث الفاخر على مدى ثلاثة أيام من 28 إلى 30 يناير في فندق ريتز كارلتون في الرياض.

 

                         معرض "إكسبو الدولي 2020" للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

 

تستضيف الحدث صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود كرئيسة معارض نيارة، وسيعرض المعرض آخر المنتجات الفاخرة أمام الضيوف المدعوين وخبراء الفخامة.

تعرض أيضاً، فئات مختلفة مثل الفنون الجميلة والمجوهرات الراقية والأزياء والساعات المصنوعة يدوياً إلى جانب السيارات العادية والرياضية والطيارات الخاصة المنفذة بفخامة.

 

                           زوري مهرجان التسوّق 2014 في دبي ينطلق قريباً

 

وتشمل العلامات التجارية الفاخرة التي ستشارك في المعرض كل من: أجمل للعطور (إصنعي العطور مع "أجمل للعطور") و مساكن هاملتون غراند لاغجوري غولف و غولدن كافيار للعناية بالبشرة وتحف قديمة من آساغ آرت وإكسسوارات فاخرة من بيبي لاغجوري ومنتجات عضوية للعناية بالبشرة من ألتيرنيتفز وغيرها.

 

                          إليك تعاون بين الجامعة الاميركية وقسم فنون في نادي دبي للسيدات

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ بعد الحدث في الرياض سيكمل معرض إكسبو العالمي للفخامة رحلته متوجهاً إلى جدة في مارس 2014 ومن ثم سيتوجه إلى البحرين والكويت وأبو ظبي والدوحة في 2014 من أجل تعزيز وجوده في منطقة الخليج العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية