السعودية لجين الهذلول تقود سيارتها من الامارات الى بلدها

لجين الهذلول

لجين الهذلول

دعماً لقضية قيادة المرأة السعودية للسيارات، انطلقت السعودية لجين الهذلول من مقرّ إقامتها في الامارات، تقود سيارتها الخاصّة في محاولة لكسر المحظور ودخول أراضي المملكة، ناقلةً مغامرتها لحظة بلحظة على موقع تويتر! 

ias

 

* لجين في أحدث صورة لها، تقود سيارتها

 

معتمدة على جوازها السعودي ورخصة القيادة الاماراتية الصالحة في كلّ دول مجلس التعاون الخليجي على حدّ قولها، انطلقت الناشطة الاجتماعية لجين الهذلول من الامارات بسيارتها وقطعت الحدود الاماراتية مغرّدةً أنّها اجتازتها بسلاسة مثنية على معاملة موظّفي الجوازات لها. وبعدها غرّدت على تويتر قائلة " 10 دقائق وأصل الى الحدود السعودية" وعندها بدأت مغامرتها الحقيقية إذ حتّى كتابة هذا التقرير تكون الهذلول قد اتمّت الـ20 ساعة على الحدود بعدما منعها موظّفو الجوازات في المملكة العربية الدخول، إذ اعتبروها مخالفة بحسب قولها. 

 

            **      هل تنطبق معاني صفات اسم لجين على لجين الهذلول؟**

 

وفي التغريدة الأخيرة لها من أمام حدود بلادها التي تمنع من دخولها بعد مشادات كلامية مع المسؤولين وتحويلها من مسؤول الى آخر لتبقى النتيجة واحدة، يبدو أنّ لجين لا تزال مصرّة على موقفها إذ كتبت :"للتذكير:

١. ما يحق للجوازات منعي من الدخول حتى لو كنت بوجهة نظرهم"مخالفة"؛لأني سعودية.
٢. رخصتي صالحة في كل دول مجلس التعاون حسب الإتفاقية. " 

 

وعلى رغم انشغالها يبدو أن موقع تويتر البطل الثاني للقصّة، كونه ينقل تفاصيل مغامرة الهذلول لحظة بلحظة، وبلسانها هي. فكيف ستتطور القصّة؟ هل ستنفذ سيارتها من البنزين كونها عبّرت عن خوفها من ذلك؟! ستدخل أم تعود أدراجها؟! إبقي معنا لأننا سنوافيك بكلّ جديد.

 

           اكتشفي نشاطات منال الشريف في العالم، دفاعاً عن المرأة السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية